Al Jazirah NewsPaper Sunday  30/03/2008 G Issue 12967
الأحد 22 ربيع الأول 1429   العدد  12967
بعد الفوز على ضمك
ألفا ريال لكل لاعب في الخليج.. وتطلع أنصاره إلى الممتاز

الدمام - سامي اليوسف

قدمت إدارة نادي الخليج مكافأة مالية مقدارها ألفا ريال لكل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم عقب الفوز المستحق على ضمك بهدفين دون رد. وأكد علي الزاكي نائب رئيس النادي أن اللاعبين يستحقون المكافأة نظير المستوى الجيد والجهد المضاعف الذي قدموه في اللقاء، معرباً عن أمله في تواصل النتائج الإيجابية في المباريات المتبقية من دوري الدرجة الأولى.

من جهته قال محمود المطرود رئيس الخليج إن من يملك مثل جمهور الخليج لن يقف في وجه تقدمه أية عقبة مهدياً الفوز على ضمك الذي وصفه بالثمين إلى أنصار ومحبي ناديه. وكان عضو الشرف الفعّال محمد المطرود الرئيس الأسبق لنادي الخليج قد وقف خلف الفريق قبيل المباراة عندما حضر المران الأخير واجتمع مع اللاعبين وحثهم على بذل المزيد، وقال عقب الفوز على ضمك لقد كان اللاعبون في الموعد وقدّموا كل ما لديهم من عطاء وجهد مخلصين واستحقوا الفوز ونطالبهم بالمزيد.

وكانت الأفراح الخلجاوية قد تزامنت مع فوز فريق اليد على الوحدة بمكة المكرمة بنتيجة (29 - 23) وفوز التنس على الفيحاء بثلاثية نظيفة محققاً المركز الخامس في ختام الدوري. يذكر أن الخليج يحتل المركز العاشر بـ(25) نقطة وبفارق (7) نقاط عن أبها المتصدر، و(6) نقاط فقط عن الفتح والرائد صاحبي المركزين الثاني والثالث.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد