Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/03/2008 G Issue 12949
الاربعاء 04 ربيع الأول 1429   العدد  12949
تشرف على جناح الجامعات السعودية هذا العام في الجنادرية
عمادة شؤون المكتبات بجامعة الإمام تعرض إصداراتها العلمية

«الجزيرة» - جمال الحربي

تشرف عمادة شؤون المكتبات في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية على جناح الجامعات السعودية في معرض الكتاب السنوي المقام ضمن فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة الثالث والعشرون بالجنادرية.

وبين عميد شؤون المكتبات في الجامعة الدكتور مساعد بن صالح الطيار أن مشاركة العمادة تأتي ضمن مشاركة الجامعة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة، مشيراً إلى أن العمادة اعتادت على المشاركة بالمعرض السنوي الذي يقام ضمن فعاليات المهرجان.

وأضاف عميد شؤون المكتبات أن مشاركة العمادة لا تقتصر على الإشراف على المعرض، بل هناك عرض لإصدارات الجامعة ومطبوعاتها وإتاحتها للبيع في الجناح الخاص بالجامعة داخل المعرض، إضافة إلى إهداء الزوار بعض الهدايا التذكارية.

وأشار الدكتور الطيار إلى أن المسؤولين عن جناح الجامعة يقدمون عدداً من الخدمات مثل الرد على الاستفسارات الموجهة من الزوار، والتواصل مع عدد من الزوار الذين يرغبون بالتزود بعدد من العناوين التي تحويها الجامعة التي تفيد الزائر في مجال عمله أو بحثه إن كان باحثاً، كما تواصل الزملاء مع عدد من الأشخاص والجهات من خارج السعودية من خلال تسهيل مهام الوصول لبعض أوعية المعلومات الموجودة بالعمادة، وخصوصاً في الرسائل الجامعية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد