Al Jazirah NewsPaper Friday  07/03/2008 G Issue 12944
الجمعة 29 صفر 1429   العدد  12944
(توطين التقويم الشامل للمدرسة) بالزلفي

الزلفي - أحمد الدويش

تقيم إدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة الزلفي يوم السبت برنامج (توطين التقويم الشامل للمدرسة - الأنظمة والإجراءات) وذلك في قاعة الاجتماعات في الإدارة ولمدة ثلاثة أيام.

وينفذ البرنامج د. فايزة الأخضر مديرة عام التقويم الشامل بالوزارة، ود. فاطمة الخليفة مديرة التقويم الشامل بالرياض والمشرفة المركزية الأستاذة وفاء العطيشان.

وقالت مديرة التقويم الشامل بالإدارة الأستاذة نورة الفرهود: تأتي هذه الدورة بهدف التعريف بمهام وإجراءات وأدوات التقويم الشامل، مضيفة أن اليوم الأول سيكون لقاء تعريفياً بالتقويم الشامل مهامه وأهدافه، يحضره مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد بن عبدالله الطريقي. ومساعد مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد بن سعود النصار، والمشرفات التربويات، ومديرات المدارس وقسم التقويم الشامل وفريق التقويم الشامل بتعليم البنين بالمحافظة بينما يكون اليومان الأخيران دورة تدريبية لمنسوبات قسم التقويم الشامل.

هذا ويعد الهدف الأساس للتقويم الشامل متمثلاً في الإجابة عن تساؤل مهم وهو إلى أي مدى أسهمت المدرسة في الرفع من مستوى تحصيل الطالب وتنمية مهاراته وسلوكياته، كما رسمتها سياسة التعليم في السعودية كما يقول المسؤولون.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد