Al Jazirah NewsPaper Friday  07/03/2008 G Issue 12944
الجمعة 29 صفر 1429   العدد  12944
نيابة عن الأمير خالد الفيصل
وكيل إمارة مكة يفتتح فعاليات برامج المعلم القدوة

جدة - راشد الزهراني

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة افتتح

وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالعزيز الخضيري مساء اليوم فعاليات برنامج

-المعلم القدوة- الثالث الذي يستهدف 8000 معلم ومعلمة في الصفوف الأولى المرحلة الابتدائية، وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقت عميدة كلية دار الحكمة الدكتورة سهير القرشي كلمة أوضحت فيها أن برنامج المعلم القدوة في دورته الثالثة تحت عنوان (عالمنا المبدع) بعد أن استكمل بنجاح دورتين سابقتين استفاد منها ما يقارب 3000 معلمة. بعد ذلك ألقى رئيس أمناء كلية دار الحكمة المهندس زهير فايز كلمة أكد فيها أن تنظيم هذا البرنامج هو امتداد لمسيرة كلية دار الحكمة في الاهتمام بالعلم والتعليم والعناية بكل ما يستجد في مجال التعليم لمواكبة الدول المتقدمة علمياً.

ثم ألقيت كلمة سمو أمير منطقة مكة المكرمة ألقاها نيابة عنه وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة أشار فيها إلى أن ديننا الحنيف يدعونا إلى التعلم والعمل ويحضنا على العمل لقول المصطفى -عليه الصلاة والسلام-: (المؤمن العامل أحب إلى الله من المؤمن العابد).

وأضاف: دعونا نعمل جميعاً من أجل وطني سعودي الانتماء عربي اللسان إسلامي المعتقد عالمي الطموح ونحقق الحلم والطموح نحو الانتقال للعالم الأول وأنتم أملنا لتحقيق ذلك.

وقدم الشكر للعاملين في كلية دار الحكمة هذا الفكر الراقي والعمل المؤسسي والتنظيم المميز والمشاركين في فعاليات هذا البرنامج متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

عقب ذلك قدمت طفلة رسالة بعنوان (عالمنا المبدع).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد