Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/02/2008 G Issue 12914
الاربعاء 29 محرم 1429   العدد  12914
زاهر: منتخب مصر اقترب من الحفاظ على اللقب
الرئيس المصري حذَّر اللاعبين قبل مباراة أنجولا من اهتزاز الشباك في بداية اللقاء

قال سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إن منتخب بلاده اقترب من تحقيق أهم أهدافه والاحتفاظ بلقب كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في غانا.

وأضاف زاهر الموجود في كوماسي مع بعثة المنتخب المصري عقب الفوز على أنجولا 2-1 في دور الثمانية أمس الاثنين: (لقد قطعنا أكثر من نصف المشوار نحو هدفنا الغالي ونسعى بكل جدية لاستكمال سلسلة انتصاراتنا).

وأشار زاهر إلى أن كل الجماهير المصرية تنتظر لقاء ساحل العاج في الدور قبل النهائي وأنه يشعر بالتفاؤل رغم صعوبة المباراة.. وقال: (القيادة السياسية تولي اهتماماً كبيراً بالمنتخب وتتابع نتائجه والرئيس (المصري حسني) مبارك اتصل بي قبل مباراة أنجولا وطلب مني أن أنقل تحياته للاعبي المنتخب وتحذيرهم من اهتزاز شباكنا في بداية اللقاء).

واكد رئيس الاتحاد المصري أن لاعبي الفريق سيحصلون على مكافأة إضافية بعد الفوز على أنجولا.. وقال زاهر: (لن تقل المكافأة عن ألف دولار لكل لاعب بخلاف ما تنص عليه اللائحة من مكافآت).

وطالب زاهر اللاعبين بإغلاق ملف مباراة أنجولا والتركيز الشديد من أجل لقاء ساحل العاج.. وقال: (مواجهة ساحل العاج ستكون مثيرة وصعبة للغاية وأعتبرها نهائياً مبكراً للبطولة ونحن نسعى للفوز في هذه المباراة والصعود للنهائي).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد