Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/02/2008 G Issue 12914
الاربعاء 29 محرم 1429   العدد  12914
بندر بن محمد يجتمع بلاعبي الهلال ويحفزهم معنوياً قبل النصر
التايب وتفاريس (جاهزان) لمواجهة الجمعة والدوليون ينضمون غداً

كتب - طارق العبودي

باتت مشاركة الثنائي الأجنبي طارق التايب ومارسيليو تفاريس مع الفريق الهلالي أمام النصر مساء الجمعة في دور الـ16 لكأس سمو ولي العهد بيد الروماني كوزمين أولاريو بعد أن منحهما الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمشاركة إثر تجاوزهما كل الاختبارت الطبية التي خضعا لها اليومين الماضيين وأكدت شفاءهما من إصابتيهما. وقد شارك اللاعبان في مران الأمس بفعالية وحماس كبيرين في إشارة إلى استعدادهما التام للمشاركة مع زملائهما في المواجهة المرتقبة.

وكان الفريق الهلالي قد أدى البارحة مرانه شبه الرئيس الذي كان مغلقاً وتركز في مجمله على النواحي الفنية على أن يكون المران الرئيس والرسمي مساء هذا اليوم الأربعاء.

فيما سيتم الإعلان عن القائمة التي سيختارها أولاريو بعد نهاية المران الأخير مساء غد الخميس بمشاركة الرباعي الدولي (الغامدي وعزيز والشلهوب وياسر).

وشهد مران البارحة حضور ومتابعة سمو نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد الذي حرص على الالتقاء باللاعبين والتحدث معهم ومنحهم مزيداً من الثقة والرفع من روحهم المعنوية وشاركه في ذلك سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل.

وفيما يتعلق بالفريق الأولمبي الذي يواصل استعداداته لمواجهة الشباب غداً الخميس في المباراة الصعبة التي ستحدد متصدر المجموعة الثانية في كأس الأمير فيصل بن فهد فقد اضطر الجهاز الفني إلى تأجيل اختيار اللاعبين الخمسة من الفريق الأول إلى ما بعد نهاية مران الليلة بفترة كافية حتى تتأكد من جاهزية واستعداد الرباعي الدولي الذين سيشاركون مساء اليوم مع الأخضر في مباراته الآسيوية أمام المنتخب السنغافوري.. ففي حال أن انتهت مباراة المنتخب واللاعبون لم يصابوا بالإرهاق أو يتعرض أحد منهم للإصابة فسيختار من اللاعبين (البدلاء البارزين) لينضموا للأولمبي, أما فيما عدا ذلك فإنه سيضطر إلى ضم بعض اللاعبين الذين لن يشاركوا مع الفريق الأول.

وفي شأن ذي صلة بالمواجهتين فقد أكمل مجلس الجمهور الهلالي استعداداته لدعم الفريقين (الأولمبي والأول), وسيتم توزيع أكثر من 15000 علم وشال أزرق ومثلها من الشالات والبالونات الصوتية مجاناً على مشجعي النادي وخصوصاً في في المباراة الأهم والأقوى أمام النصر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد