Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/02/2008 G Issue 12914
الاربعاء 29 محرم 1429   العدد  12914
رئيس الهلال يصف مواجهة الجمعة ب(المهمة والصعبة) ويتمنى أن تظهر (المثالية) ويقول:
سنجهز لاعبينا (نفسياً) والاستعدادات المتعثرة لن تعيق الزعيم

كتب - طارق العبودي

شدد سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل على أهمية وصعوبة المواجهة المقبلة التي سيخوضها الفريق الكروي الأول مساء الجمعة أمام النصر في انطلاقة مسابقة كأس سمو ولي العهد، مشيراً إلى أن الإعداد (النفسي) لمثل هذه المباريات مهم جداً وسيكون له تأثيره الفعال خصوصاً وأنها مواجهة خروج الخاسر. وتمنى سموه أن ينجح الفريقان في تقديم مستوى فني مميز يمتع عشاق ومتابعي الكرة السعودية عامة وأنصار الفريقين عامة.

وأشار الأمير محمد إلى أن تدريبات الفريق الأزرق وإن كانت قد شدت غياب عدد كبير من العناصر لأسباب ودواع مختلفة إلا أنها لم تختلف عن التدريبات التي كانت تسبق المباريات الأخرى وسيكون الفريق جاهزاً من جميع النواحي بإذن الله تعالى.

واستغرب سموه ما أثير من البعض حول تهرب المحترف الليبي طارق التايب من المباراة بادعائه الإصابة وقال: التايب من ابرز وأمهر النجوم العرب وهو من أفضل المحترفين الأجانب في الملاعب السعودية مستوى أداء وخلقاً وتعاملاً وهو نجم أفاد الهلال كثيراً بل إن الجميع على يقين بأنه علامة فارقة في الفريق الأزرق كما هو في منتخب بلاده، وهو الممول بإبداع للمهاجمين ولا نشك فيه وفي إخلاصه ولو مجرد شك لكن حظه سيء مع الإصابات وسيكون - بإذن الله تعالى - في مقدمة نجوم الهلال يوم الجمعة.

وختم رئيس الهلال حديثه المقتضب بقوله: اتمنى أن يعكس اللقاء المنتظر روعة التنافس الرياضي الشريف ين الفريقين وان تمتد هذه الروعة لتشمل جماهير الفريقين أيضاً وتعطي انطباعاً عن رقي وحضارة الجماهير السعودية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد