Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/02/2008 G Issue 12914
الاربعاء 29 محرم 1429   العدد  12914
فواصل

- سلامات لنجمنا الكبير والمحبوب أحمد الدوخي من حادث الاعتداء الذي وقع عليه في مقر سكنه بجدة، وليس غريباً هذا التعاطف الكبير الذي وجده الدوخي من مختلف فعاليات الوسط الرياضي لما يتصف به من سلوكيات عالية وأخلاقيات رفيعة وسمعة حسنة.

* * *

* استقبلت الجماهير الرياضية خبر تكليف طاقم حكام أجنبي لإدارة مباراة الهلال والنصر القادمة بكثير من الارتياح بعد الاخفاق الكبير والمتواصل من الحكام المحليين في إدارة مثل هذه المباراة.

* * *

* تراجع لجنة الاحتراف عن رفضها للإجراء الشبابي بضم لاعب القادسية يوسف السالم جاء في محله كون الشبابيين سلكوا الطريق السليم لكسب اللاعب المتفق عليه مع نصوص لائحة الاحتراف. وهذا التراجع من اللجنة يحسب لها بكل تأكيد..!

* * *

* مهما حدث من غياب للنجوم الدوليين فسيبقى ديربي العاصمة يوم الجمعة القادم حاملاً لكل عناوين الإثارة والندية والتشويق.

* * *

* لائحتا الاحتراف والعقوبات بحاجة إلى مراجعة وتعديلات سريعة لكي لا تنشأ مشكلات إضافية إلى ما هو موجود حالياً فيصعب حلها. وتصبح الأندية في موقف لا تحسد عليه.

* * *

* عضو مجلس إدارة القادسية خالد الذوادي حضر الى برنامج (الدليل القاطع) التلفزيوني دون أن يكون ملماً بتطورات موضوع انتقال اللاعب يوسف السالم للشباب، حيث تراجعت لجنة الاحتراف عن موقفها بابطال الانتقال مما جعله في موقف حرج جداً أمام المشاهدين.
















 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد