Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/02/2008 G Issue 12914
الاربعاء 29 محرم 1429   العدد  12914
أداره الزميل جمال عارف
ملتقى مفتوح للإعلاميين مع الإدارة الاتحادية

جدة - حمود البقمي

على بساط الصراحة وفتح مجال التعاون بين المسؤولين ورجال الإعلام أقامت إدارة الإعلام والنشر بنادي الاتحاد ملتقى مفتوحاً للإعلاميين مع إدارة النادي التي حضر منها رئيس المجلس المهندس جمال أبو عمارة والمشرف على فريق كرة القدم محمد الباز والمشرف على فريق كرة السلة إبراهيم علوان وعضو الإدارة محمد اليامي ومدير الإعلام بالنادي الزميل جمال عارف وعدد كبير من الإعلاميين لعدد من الصحف المحلية المعنيين بتغطية أخبار النادي.

وقد شهد الاحتفال الذي أقيم في منتجع درة العروس كلمة المهندس أبو عمارة الذي طالب الإعلاميين بتحري الدقة في ما ينقلونه من أخبار والحصول عليها من الجهات الرسمية في النادي. وقال إنه وجميع أعضاء الإدارة ومشرفي الألعاب يرحبون بكل شخص يبحث عن أخبار النادي سواءً حضورياً او تلفونياً بالإضافة لإدارة الإعلام والنشر بالنادي التي تقوم بدور ممتاز مع الجميع . عقب ذلك فتح باب النقاش بين الإعلاميين والإدارة والذي أداره الزميل جمال عارف بشكل رائع ونجح في احتواء بعض الخلافات التي نشبت بين أحد الإعلاميين ومشرف كرة السلة لأسباب شخصية سابقة بينهما.

كما ثمن الحضور موقف المهندس جمال أبو عمارة برده على أحد الصحافيين الذي رفض وجود أحد الزملاء بتهمة انتمائه لنادٍ آخر غير الاتحاد. وهو ما رفضه أبو عمارة وقال إن الإدارة وجهت الدعوة لكل شخص خدم نادي الاتحاد في مجال عمله وليس لدينا تحفظ على أحد من الإعلاميين المعروفين في النادي لأننا لم نلاحظ منهم ما يسيء للنادي او منسوبيه وكذلك الصحف التي ينتمون لها. كما تدخل محمد الباز وجمال عارف رافضين مثل هذا الكلام.

ورغم ما حدث إلا أن الاجتماع كان ناجحاً وكشف للحضور الرغبة الأكيدة من إدارة النادي في مد الجسور مع الجهات الإعلامية للتعاون المبني على الصراحة والوضوح. وقد قدم الإعلاميون الشكر والتقدير لرئيس المجلس المهندس ابو عمارة على الشفافية التي يتعامل بها مع الجميع دون تمييز والتعامل الراقي من المشرف الجديد على فريق كرة القدم محمد الباز ومدير الإعلام والنشر بالنادي الزميل جمال عارف الذي يبذل كل الجهود لما يخدم ناديه ويربطه بتعاون مثمر مع جميع الوسائل الإعلامية مسخراً خبرته الطويلة التي قضاها في عدة مناصب إعلامية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد