Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/02/2008 G Issue 12914
الاربعاء 29 محرم 1429   العدد  12914
الشارقة تستضيف معرض الزفاف 2008م

«الجزيرة» - الرياض

يستضيف المركز معارض الشارقة الدورة الثالثة من معرض الزفاف المميز 2008م على أرض المعارض خلال الفترة من 26 فبراير حتى 1 مارس المقبل، ويتوقع منظمو الحدث، الذي يشغل مساحة 8000 متر مربع بزيادة قدرها 25% عن الدورة السابق ة، استقطاب عدد قياسي من الزوار والمهتمين من دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط.

ويشهد معرض الزفاف المميز تقديم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتعلقة بالزفاف، ويشارك فيه أكثر من 120 عارضاً. وتتنوع المعروضات لتشمل هدايا الزفاف، الأزهار والورود، خدمات تقديم الطعام، الأزياء والمجوهرات، صالات الزفاف، تصميم الأزياء، ملابس العرس، الضيافة، الصحة والجمال، عروض للعرس التقليدي، الدعوات، مندوبي مكاتب السياحة والسفر، التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو وغيرها.

ويشارك في المعرض للمرة الأولى في مجال تصميم الأزياء مجموعة من المصممين من مصر ولبنان، باكستان، ودولة الإمارات العربية المتحدة، كما يشتمل المعرض على أهم وأشهر مصممي المجوهرات.

وقال سيف محمد المدفع، المدير العام في مركز اكسبو الشارقة: (رسخ معرض الزفاف المميز مكانته كأحد الفعاليات الرائدة في هذا المجال، حيث يضم تحت مظلته كافة المنتجات والحلول والخدمات اللازمة لتنظيم حفل عرس متكامل. وتتميز المنتجات المعروضة في الحدث بمستويات جودة عالية، ما يجعله وجهة مناسبة ومفضلة للزوار من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد