Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/02/2008 G Issue 12914
الاربعاء 29 محرم 1429   العدد  12914
بمقر المجلس الاجتماع الواحد والثلاثين للمجلس البلدي
ابن سعيدان رأس اجتماعاً لبلدية حوطة بني تميم

حوطة بني تميم - خالد المضحي

عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة حوطة بني تميم برئاسة الأستاذ نايف بن مناحي بن سعيدان بمقر المجلس الاجتماع الواحد والثلاثين للمجلس البلدي بمحافظة حوطة بني تميم وبحضور جميع أعضاء المجلس البلدي، وقد تم مناقشة جدول الاجتماع حيث تم الاطلاع على بنود الميزانية الجديدة واعتماداتها.

كما تم الاطلاع على الحساب الختامي للسنة الماضية 1427 - 1428 هـ وإقراره ومن الموضوعات المدرجة معالجة تجمعات مياه الأمطار بحي الشعلاوي بالحلة وكذلك حي المنار بالسلامية وشارع الأمير سعود الفيصل في المخطط رقم 204 التجمعات التي بالوادي أمام المعهد العلمي.

كما أوصى المجلس بإعادة سفلتة كبري الخرير ووضع سياج على جانبي الكبري وتغيير موقع عامود الكهرباء الواقع بجانبي الطريق، كما أوصى أيضاً بزيادة الحاويات في حي الشعلاوي والمناطق التي تحتاج إلى ذلك وأيضاً أوصى بإعادة السفلتة بحي العزيزية بجوار مدرسة الحوطة الأولى للبنين.

وبين لجميع المواطنين بهذه المحافظة أنه يوجد في مكتب المجلس البلدي بالبلدية كل يوم أحد من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً عضو من أعضاء المجلس البلدي لتلقي اقتراحات المواطنين والموضوعات التي يرغبون طرحها على المجلس.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد