Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/02/2008 G Issue 12914
الاربعاء 29 محرم 1429   العدد  12914
د. الحقباني اجتمع بمسؤولي مديرية مكافحة المخدرات

الرياض - الجزيرة

التقى أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات الأستاذ الدكتور مفرج بن سعد الحقباني بمقر أمانة اللجنة صباح أمس الأول بلجنة التطوير الإداري والمالي بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات.

وقد تركز الاجتماع على العمل الوطني المشترك وتقديم المحفزات لتحقيق النجاح والاستفادة من الجهات الأخرى في تطوير أداء العمل وفق خطط قصيرة المدى ومتوسطة المدى وطويلة الأجل.

والعمل على دراسات ميدانية حول مدى انتشار المخدرات في المدن والتخطيط لمواجهة قضية المخدرات بما يحق الأهداف المنشودة كما تم مناقشة وضع خطط وبرامج لإعداد تقارير متكاملة حول احتياجات المديرية من القوى البشرية التي تخدم العمل الإداري والميداني وإقامة ورش عمل تدريبية تهدف إلى صقل الكوادر العاملة في العديد من الاختصاصات في مجال مكافحة المخدرات. ويأتي هذا الاجتماع وفق ما نص عليه القرار الوزاري بقيام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات لدعم الأجهزة المعنية في مجال مكافحة المخدرات بشكل عام والمديرية العامة لمكافحة المخدرات بشكل خاص، ويأتي هذا الاجتماع بناء على ما تم الاتفاق عليه بين أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات وسعادة مدير عام مكافحة المخدرات اللواء عثمان بن ناصر المحرج.

عقد هذا الاجتماع وبحضور عدد من مديري الإدارات بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات ومدير الإدارة العامة للبرامج الوقائية والتأهيلية - مستشار اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات الأستاذ عبدالإله بن محمد الشريف.

من جهة أخرى وفي مساء اليوم نفسه عقد اجتماع اللجنة التطويرية بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات مع الفريق العلمي المتخصص ومسؤولي اللجنة الوطنية لدراسة ما تم الاتفاق عليه لوضع آلية تنفيذ البرامج المطلوبة ووضعها موضع التنفيذ بشكل عاجل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد