Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/02/2008 G Issue 12914
الاربعاء 29 محرم 1429   العدد  12914
ابن حميد بحث مع مسؤولة مكسيكية التعاون البرلماني

الرياض - سعد العجيبان

استقبل معالي رئيس مجلس الشورى الدكتور صالح بن عبد الله بن حميد أمس في مكتبه بمقر المجلس في الرياض المديرة العامة لإدارة شؤون آسيا وإفريقيا والشرق الاوسط في وزارة الخارجية بالمكسيك السيدة آنا لويس التي تقوم بزيارة رسمية للمملكة العربية السعودية وكذلك سفير الولايات المكسيكية المتحدة لدى المملكة السيد آرتورو تريخو.

ورحب معالي رئيس المجلس في مستهل اللقاء بزيارة المسؤولة عن إدارة شؤون آسبا وإفريقيا والشرق الاوسط بخارجية المكسيك منوهاً معاليه بالعلاقات التي تجمع المملكة العربية السعودية بالمكسيك في شتى المجالات ولا سيما السياسية والاقتصادية، مشيراً إلى أهمية التعاون والعمل المشترك لما يملكه البلدين من امكانات متمنياً لها طيب الإقامة.

في المقابل أبدت المسؤولة المكسيكية سعادتها بلقاء معالي رئيس مجلس الشورى بالمملكة مؤكدة حرص حكومة بلادها على دعم وتعزيز العلاقات في شتى المجالات مع البلدان العربية وخاصة المملكة العربية السعودية والشعب السعودي نظراً لتشابه وتقارب الأفكار بجانب الحرص على أخذ الصورة الحقيقة عن المملكة بعيداً عن المصادر الأخرى كوسائل الإعلام, معبرة عن سرورها العميق بوجودها على أرض المملكة وبين شعبها الصديق.

كما بحث اللقاء مجمل الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وتعزيز التعاون بين البلدين بشتى المجالات السياسية والاقتصادية وخاصة تبادل العمل والتعاون الثقافي وركز اللقاء على سبل تعزيز العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى ومجلس النواب في المكسيك.

حضر الاستقبال عضو مجلس الشورى عضو لجنة الشؤون الخارجية رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية المكسيكية بالمجلس الدكتور بندر بن محمد العيبان.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد