Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/01/2008 G Issue 12907
الاربعاء 22 محرم 1429   العدد  12907
يلعب لقاءين وديين يومي الجمعة والسبت استعدادا للشباب والنصر
الهلال يدشن بعد غد حملة تحضيراته للمرحلة المقبلة وأولاريو يستأنف نشاطه اليوم

كتب - طارق العبودي

تنطلق بعد غد الجمعة التحضيرات الكروية الهلالية الفعلية للمرحلة المقبلة التي باتت أكثر أهمية وصعوبة وهي التي يصفها الهلاليون بأنها مرحلة الحسم.

وسيستضيف الفريق الأولمبي فريق الفيحاء (درجة أولى) بعد مغرب الجمعة في مباراة ودية استعداداً لمواجهة الشباب يوم الخميس ما بعد المقبل في كأس الأمير فيصل بن فهد فيما سيخوض الفريق الأول يوم السبت مباراة ودية مع أحد فرق دوري الدرجة الأولى استعداداً لمواجهة المنافس التقليدي النصر بعد مباراة الشباب بـ 24 ساعة وتحديداً يوم الجمعة (في كأس سمو ولي العهد).

ويعود الروماني كوزمين أولاريو مدرب فريق الهلال الكروي لمزاولة مهامه بدءاً من هذا اليوم الأربعاء إثر انتهاء إجازته القصيرة التي قضاها في بلاده بإذن من الإدارة التي سمحت له بالسفر فجر يوم السبت الماضي، حيث أشرف على التدريبات الهلالية يومي الاثنين والثلاثاء الوطني عبد اللطيف الحسيني (مدرب اللياقة) والروماني كاتالين (مساعد أولاريو).

وكانت حصة أمس التدريبية قد جرت على مرحلتين إحداهما عصراً للفريق الأول وتركزت على النواحي اللياقية والفنية، فيما كانت المرحلة الثانية بعد صلاة المغرب ل(الأولمبيين) وأقيمت في الملعب الرديف لانشغال ملعب الأمير سلمان بتدريبات المنتخب الوطني الأول.

وواصل قائد الدفاع الأزرق المحترف البرازيلي تفاريس برنامجه العلاجي وينتظر أن يعاود نشاطه التدريبي مع زملائه مطلع الأسبوع المقبل بعد أن يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية في وحدة العلاج بالنادي وفي مركز طبي متخصص.

كما سيعود مطلع الأسبوع المقبل أيضاً بدر الخراشي الذي كان قد تعرض لإصابة مفاجئة قبل بداية مران الاثنين, في الوقت الذي قطع المهاجم الواعد أحمد الصويلح شوطاً كبيراً من برنامجه اللياقي تمهيداً لعودته لممارسة التدريبات الكروية التي ابتعد عنها طويلاً إثر إصابته البليغة التي أبعدته عن الملاعب أكثر من شهرين، غير أن عودته للعب مرة أخرى تحتاج إلى شهر كامل أو أكثر منه بقليل.

وتلقى المهاجم الشاب سلطان السعود تهاني الأجهزة الإدارية والفنية والطبية وزملائه اللاعبين بعد خروجه سليماً من الحادث المروري الذي تعرض له قرب النادي وتسبب في تهشيم سيارته الخاصة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد