Al Jazirah NewsPaper Saturday  26/01/2008 G Issue 12903
السبت 18 محرم 1429   العدد  12903
بعيداً عن العيون
حصول الجسمي على كأس العالم

جاء وصول فنان الإمارات حسين الجسمي لفندق الشيراتون ليعكس تلك المحبة التي يحظى بها -السفير- من كافة الحضور. الجسمي الذي تفاجأ بمستقبليه في ردهات الفندق قال ممازحا الكل: (كأنني حصلت على كأس العالم), وقد جاء وصول الجسمي بإيقاعات مصرية حيث جاوب على أسئلة الزملاء الإعلاميين حول رأيه في هذه المشاركة.فيما احتضن الجسمي عدد من الحضور وبالذات من أصحاب الاحتياجات الخاصة وعدد من الأطفال الذين قدموا له باقات الورد كتعبير عن الحب, وقد احتسى الجسمي فنجان من القهوة العربية والمقدمة في استقبال الضيوف.

****

المرزوقي (مصور)

في إحدى مواقع فندق الشيرتون كان عدد من الزملاء الإعلاميين يلتقطون بعض الصور مع الحضور وفي لقطة حاول الجميع أن تكون صورة جماعية فلم يعثروا على شخص حتى أنقذ الموقف مدير المهرجان السيد محمد المرزوقي، وفي هذا الموقف التقطت له بعض الصور ثم عاد هو ليصور في رد (ممازح).

****

الدوسري في دائرة الضوء

تأتي مشاركة الزميل سعود الدوسري في تقديم ليالي المهرجان التي تعرض على القطرية حسب وصفه ل(الجزيرة) كاستراحة محارب قبل أن يبدأ عمله الجديد مع قناة mbc مطلع فبراير القادم. الدوسري قال: إن عدداً كبيراً من الفنانين المشاركين سيكونون ضيوفه في الحلقات القادمة ومنهم فنان العرب محمد عبده.

****

مجموعة من (المايستروهات) يشاركون

يتناوب كل من المايسترو عماد عاشور وخالد فؤاد ووليد فايد وهاني فرحات على قيادة الفرق الموسيقية التي تشارك في ليالي المهرجان، فيما سيكون رضا رجب مع العراقي كاظم الساهر فقط وكذلك الحال للمايسترو تامر غنيم الذي سيرافق المصرية أنغام.

****

سيارات فارهة في الاستقبال

عشر سيارات بي ام دبليو وخمسة عشر لكزس وسيارة ليموزين كاديلاك من أحدث الموديلات كانت في استقبال الفنانين والضيوف والإعلاميين القادمين من خارج الدوحة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد