Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/01/2008 G Issue 12901
الخميس 16 محرم 1429   العدد  12901
اختتام البطولة العربية الـ28 للجولف بالرياض
السعودي الملا في المركز الثاني في الفردي نت ومنتخبنا خامساً

كتب - زيد السبيعي

اختتم المنتخب السعودي للجولف مشاركته ضمن البطولة العربية الـ28 التي أقيمت بنادي ديراب للجولف بالعاصمة السعودية الرياض أمس بتحقيق اللاعب عثمان الملا المركز الثاني في فردي عام بتحقيق 302 ضربة 14 تحت المعدل وحصوله على الميدالية الفضية في حين جاء المنتخب السعودي في المركز الخامس لترتيب المنتخبات عام.

فيما أسفرت نتائج البطولة في يوم الختام على تحقيق منتخب لبنان للمركز الأول بتحقيق مجموع 920 ضربة وحصوله على كأس البطولة العربية الثامنة والعشرين والميداليات الذهبية، بينما جاء منتخب البحرين في المركز الثاني وحصوله على كأس الثاني والميداليات الفضية بعد أن حقق مجموع 923 ضربة، في حين حقق منتخب مصر المركز الثالث بفارق ضربة عن نظيره البحريني حيث بلغ عدد ضرباته 924 ضربة وحصوله على الميداليات البرونزية، بينما احتل منتخب تونس المركز الرابع بمجموع 941 ضربة بفارق ضربة واحدة عن المنتخب السعودي الذي احتل المركز الخامس بمجموع 942 ضربة.

وعلى مستوى المنتخبات (نت) حقق منتخب تونس المركز الأول وحصولهم على الميداليات الذهبية، في حين جاء منتخب عمان في المركز الثاني وحصولهم على الميداليات الفضية، وجاءت ليبيا في المركز الثالث وحصولهم على الميداليات البرونزية.

وعلى مستوى الفردي (نت) حقق لاعب منتخب ليبيا لطفي هويدي المركز الأول والميدالية الذهبية بعد أن حقق مجموع 295 ضربة، بينما جاء في المركز الثاني لاعب منتخب عمان حمد الرميحي والميدالية الفضية بعد أن حقق مجموع 299 ضربة، واحتل المركز الثالث التونسي هيثم ناصر والميدالية البرونزية بعد أن حقق 302 ضربة.

وعلى مستوى الفردي (عام) حقق اللاعب المصري عمرو أبو العلا المركز الأول والميدالية الذهبية بعد حصوله على مجموعة 298 ضربة، في حين جاء السعودي عثمان الملا والميدالية الفضية بحصوله على 302 ضربة، جاء الليبي رشيد عقل ثالثا والميدالية البرونزية بفارق عدد الضربات بمجموع 302.

وأقامت اللجنة المنظمة حفل ختام بدأ بكلمة رئيس الاتحاد العربي للجولف المهندس خالد أبو طالب شكر خلالها المنظمين للبطولة وعلى رأسهم رئيس الاتحاد السعودي ونائب رئيس الاتحاد العربي للجولف الأستاذ خالد أبو نيان الذين عملوا ليلاً ونهاراً لإنجاح البطولة العربية وبكل تأكيد أنهم نجحوا بامتياز.

وبين أبو طالب أن البطولة حظيت باهتمام المسؤولين؛ لذلك كان النجاح سمتها، مقدما شكره للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل على رعايتهم للبطولة واهتمامهم الكبير في سبيل إنجاح هذا الحدث الرياضي للعبة الجولف، وهذا النجاح ليس بغريب على المملكة العربية السعودية.

بعد ذلك ألقى رئيس الاتحاد السعودي ونائب رئيس الاتحاد العربي للجولف الأستاذ خالد أبو نيان كلمة شكر خلالها جميع المنتخبات العربية المشاركة في البطولة، كما شكر الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل على الاهتمام والرعاية للبطولة العربية الثامنة والعشرين، وقدم شكره للشركات الراعية للبطولة، كما وجه الشكر نيابة عن القيادة الرياضية إلى كل المشاركين في البطولة. وفي ختام الحفل وزعت الهدايا التذكارية بين المنتخبات المشاركة والاتحادين السعودي والعربي للجولف.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد