Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/01/2008 G Issue 12901
الخميس 16 محرم 1429   العدد  12901
المنسق الإعلامي في الفيفا يزور نادي الشباب
الإصابة تبعد كوماتشو عن القادسية

كتب - سلطان الجلمود

زار نادي الشباب مساء أمس البريطاني ايمانويل ماراداس المنسق الإعلامي بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في إطار برنامج زيارته للسعودية الذي اشتمل على حضور اعتزال قائد المنتخب السعودي وفريق الهلال سامي الجابر. و قام ماراداس بجولة بمرافق النادي حيث زار مبنى الإدارة وصالة كبار الزوار والصالة المغلقة وملعب الأمير خالد بن سلطان والملعب الرديف ومعسكر الفريق إضافة لعيادة النادي والنادي الراقي والمركز الإعلامي وبقية أرجاء النادي، وكان في معية السيد مانويل كلا من الدكتور حافظ المدلج عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم وتركي المقيرن مدير شركة هاتريك. وقد أبدى السيد ايمانويل إعجابه الشديد بما شاهده من مرافق النادي التي تضاهي نظيرتها في الأندية العالمية إضافة إلي إعجابه الشديد بمشروع النادي الاستثماري الكبير الذي وصفه بالفكرة الرائدة على المستوى الاستثماري على صعيد الأندية في الشرق الأوسط. من جهته أنهى الفريق الشبابي مساء أمس وعلى الملعب الرديف بمقر النادي استعداداته للقاء اليوم الذي سيجمعه بفريق القادسية ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وأجرى الأرجنتيني أنزو هكتور محاضرة نظرية للاعبين دامت ساعة شرح خلالها المدرب نقاط القوة والضعف لدى فريق القادسية كما شرح خلالها نهجه الفني والذي سيدخل به هذا اللقاء. وعلى الصعيد الميداني أجرى الفريق تمرينا ترفيهيا شارك فيه جميع اللاعبين ما عدا المدافع زيد المولد الذي اكتفى بالركض حول المضمار وباتت مشاركته في لقاء اليوم غير مؤكدة، وسيفاضل المدرب بين زيد المولد وبين عبد الله شهيل الذي منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر لمشاركته إضافة إلى أن المدرب قد يغير من تكتيكه الفني بإدخال المهاجم ناجي مجرشي بدلا من الأرجنتيني مارتينيز.

كما انضم يوم أمس كوماتشو إلى قائمة المصابين بعد شعوره ببعض الآلام في عضلة الكتف وأجبرته على دخول العيادة الطبية.

وشهد التدريب حضور رئيس النادي خالد البلطان الذي شجع اللاعبين على كسب لقاء القادسية وتعويض النقاط التي فقدها الفريق في مباراة نجران والعودة مجددا لدائرة المنافسة، هذا وقد دخل الفريق في المعسكر الدائم بمقر النادي استعدادا للقاء القادسية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد