Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/01/2008 G Issue 12901
الخميس 16 محرم 1429   العدد  12901
اتحاد الطائرة يعتمد المشاركة في الخليجية وخطة تطويرية للناشئين

كتب - محمد الحناكي

أقر مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة المشاركة في بطولة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية للمنتخبات لدرجة الشباب التي ستقام بمملكة البحرين في أغسطس القادم مع اعتماد البرنامج الداخلي والخارجي الإعدادي للبطولة.. جاء ذلك في الاجتماع الذي رأسه محمد مفتي رئيس الاتحاد وبحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد أعلن ذلك أمين عام الاتحاد صالح بن محمد القاسم.

وكشف القاسم عن الخطة المستقبلية التي تأتي في إطار التطوير للعبة من خلال الاهتمام بالنشء حيث اعتمد مجلس الإدارة برنامجا خاصا للناشئين البارزين من خلال إقامة معسكر خلال الصيف القادم من أجل إعداد قاعدة من اللاعبين كفريق رديف لمنتخب الشباب، وحدد الأسبوع الأول من الإجازة المدرسية القادمة كأول مراحل اختيار العناصر الموهوبة بالإضافة الى برنامج خاص لتأهيل المعدين يقام خلال الصيف أيضاً من أجل إيجاد عدد من العناصر المختصة بالإعداد لما له من أهمية في ارتقاء مستوى النشء ولندرة وجود اللاعبين في هذا المركز.

وأوضح القاسم أنه تم الاطلاع على تقارير المشاركة في الدورة العربية في القاهرة وبطولة مجلس التعاون بالكويت ودراسة جميع النقاط الإيجابية والسلبية في المشاركة والتأكيد على متابعة ذلك للوصول إلى أفضل النتائج مستقبلاً، مع تقديم خطاب اعتذار للجنة الأولمبية العربية السعودية على المشاركة في الدورة الآسيوية الشاطئية التي ستقام بإندونيسيا.

واختتم القاسم حديثه بأن المجلس اعتمد نتيجة مباراة نادي الأخدود ونظيره الهداية لصالح الأخير والتي لم تقم بسبب تأخر نادي الاخدود عن الوقت المحدد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد