Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/01/2008 G Issue 12901
الخميس 16 محرم 1429   العدد  12901
أحرجتهم يا عبدالله!
أحمد العجلان

أجزم بأن الأمير عبدالله بن مساعد وأخيه عبدالرحمن قد أوقعوا الأندية في حرج كبير مع نجومها بل وجهوا للأندية الضربة القاضية من خلال حضور مانشستر يونايتد بكامل نجومه وسط كرنفال كروي رائع لا شك أن سامي الجابر يستحقه، أقول ذلك وأنا أشاهد أكواماً من اللاعبين الكبار لم يكرموا من أنديتهم في حين أن نادي الهلال قام بدوره على أكمل وجه مع نجمين كرويين مختلفين وهم يوسف الثنيان وسامي الجابر والعامل المشترك هو عبدالله بن مساعد هذا الرجل الذي له كل الشكر والتقدير والاحترام على ما بذله ويبذله للهلال وللكرة السعودية، أقول ذلك وأنا أشاهد الآلاف من الشباب تتحقق لهم أمنيتهم بمشاهدة فرقهم المفضلة ونجومهم المفضلين من خلال مانشستر وقبله فالنسيا.. وأخيرا يا عبدالله (ورطت) من بعدك!

موبايلي.. ما هذا؟

في يوم وداع القائد سامي الجابر كان لشركة موبايلي كلمة الفصل في ذلك اليوم التاريخي الرهيب حيث أظهرت هذه الشركة قدرة فائقة على التميز والإبداع في إخراج حفل مثير ولائق حَوَّلَ استاد الملك فهد إلى تحفة عجيبة غريبة، في ذلك اليوم نجحت موبايلي ونجح الهلال ونجح جمهور الهلال ونجح سامي بدرجة امتياز فكان يوما مختلفا.. أقول لموبايلي الشريك الرسمي للهلال هناك فرصة كبيرة للإبداع فاحتفال الزعيم بتأسيسه من خمسين عاما لم يقم وموبايلي أهل لهذا الحفل المنتظر.

سامي (ابن بار)

سامي الجابر اسم كبير جدا في عالم المستديرة صنع لنفسه الكثير واختارته الأمم المتحدة سفيرا لها في يوم وداعه جمع المجد من أطرافه تشعر معه أنه مسير لا مخير وأن الله سبحانه اختار له طريق التوفيق فالأمير سلطان بن فهد يرعى الحفل وبحضور سمو نائبه الأمير نواف وجمع كبير من أعضاء شرف الهلال والشخصيات الاجتماعية البارزة ويفوز الهلال على مانشستر ويسجل سامي حضورا رائعا في ذلك اليوم على مستوى المستطيل الأخضر كما كان خارجه.. سامي الذي حصل على كل هذا طوال تاريخه الذي تجاوز من خلاله الكثير من المصاعب كان ولا يزال بارا بوالدته وقبل ذلك بوالده رحمه الله، سامي بالفعل موهوب ولكن الله سبحانه وتعالى منحه التوفيق لأنه ابن بار فله منا كل التحية والتقدير.

مقتطفات

- أحد جماهير الهلال قال عندما شاهد تألق الشلهوب (لو درينا كان جبنا مانشستر من زمان) فالشلهوب عاشق مانشستر يونايتد ظهر بشكل رائع وأعاد للأذهان مستوياته المتميزة.

- اختيار الهلاليين لأحمد عطيف كان تكريما لهذا اللاعب الموهوب وأحد أفضل لاعبي الدوري السعودي الذي أتمنى من أنجوس أن يشاهده عن قرب.

- عبدالله الودعاني من موبايلي رجل والرجال قليل هذا ما أستطيع أن أقوله عن هذا الإنسان الحضاري.

- الزميل محمد السقا كان على الموعد في مهرجان سامي واستطاع البروز في يوم وداع سامي.

- قناة إيه آر تي لم توفق في نقل المهرجان بشكل جيد حيث أغفلت الحضور الجماهيري وأشياء مثيرة أخرى.

- عادل البطي كان مميزا في كل شيء في عمله وحديثه للإعلام.. أبو فهد باختصار من فئة الكبار.

- أثبت أسامة هوساوي أنه مدافع كبير ومن المتوقع أن يسجل حضورا بارزا مع الهلال.

- ما أجمل كريستيانو رونالدو اللاعب القادم للمركز الأول على مستوى لاعبي كرة القدم في العالم.. أعتقد أنه سيكون أفضل لاعب في العالم عام 2008م مع منافسة شرسة من ميسي.



Ahmad2man@hotmail.com

 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد