Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/01/2008 G Issue 12901
الخميس 16 محرم 1429   العدد  12901
200 ألف ريال من الصعيري للنصر

سلم الأستاذ شاهر الصعيري عضو شرف نادي النصر إدارة ناديه شيكا مصدقاً بمبلغ مائتي ألف ريال وذلك سداداً لنصف قيمة اشتراكه في عضوية المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف. جاء ذلك بناء على الخطاب الذي تسلمه من النادي والذي تضمن تحديداً لقيمة الاشتراك في عضوية المكتب التنفيذي من قبل لجنة تفعيل دور أعضاء الشرف.

وأكد شاهر أن المشاركة الفاعلة من قبل أعضاء الشرف لدعم النادي مطلب مهم في هذه المرحلة وقال إن النادي مقبل بحول الله وقوته على مرحلة جديدة من مراحل البناء القوي لتحقيق آمال وتطلعات جماهير العالمي وأضاف أن كل محب للنادي يسعد ويفخر ويعتز بتولي صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز لرئاسة هيئة أعضاء الشرف بالنادي وفق التنظيم الجديد المزمع تنفيذه وهو ما سيعلن في الاجتماع الأول لهيئة أعضاء الشرف بعد أن قام صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز بدور بارز في إقناع سموه بذلك رغم مشاغله العديدة.

واختتم الأستاذ شاهر الصعيري تصريحه بقوله إن الموسم القادم سيشهد نقلة في خطة إعداد الفريق ومن بينها استقطاب نجوم محليين كبار يكونون إضافة قوية للفريق مشيراً إلى أنه سيكون من الداعمين لصفقاتهم متمنياً من جميع أعضاء الشرف الالتفاف حول ناديهم ودعم مسيرته.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد