Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/01/2008 G Issue 12901
الخميس 16 محرم 1429   العدد  12901
النصراويون متفائلون بتجاوز الأهلي:
آساد: مستعدون وهدفنا الفوز ولا غيره

كتب - فيصل الدعجاني

أكَّد مدرب فريق النصر الكروي دانيال آساد أن فريقه جاهز لمباراة الليلة أمام الأهلي، مشيراً إلى أنه سوف يدخل هذا اللقاء لحصد الثلاث النقاط مثلها مثل أي مباراة.

وقال مباراة الليلة ليست سهلة لأن الأهلي تطور مستواه في الآونة الأخيرة وقدّم مباريات جيدة ويسعى لتحسين صورته الفنية بعد الهزة الفنية التي تعرّض لها الفريق. وأضاف أنه واثق في فريقه ثقة كبيرة أن يقدم مستوى يرضي الجماهير والخروج بالنقاط الثلاث.

وعن ضغط المباريات في هذا الأسبوع قال دنيال لقد أعددت الفريق لمثل هذه المراحل والنصر لديه لاعبون قادرون على الحضور القوي في المباريات سواء في كأس الأمير فيصل بن فهد أو الدوري.

أما المدافع عصام المرداسي فقد أكّد على أهمية المباراة وعلى نقاطها، مؤكّداً أن فريقه يملك مفاتيح الفوز في أي مباراة وأن الأهلي فريق كبير ويملك عناصر وإمكانات فنية كبيرة.

وأضاف المرداسي أن فريقه استعد لمباراة الليلة طوال الأيام الماضية من أجل الفوز في لقاء اليوم لمواصلة التقدّم للأمام. وقال أنا سعيد بالمستويات التي يقدمها الفريق بعد أن أصبح فريقاً متجانساً.

أما نائب المشرف العام على الفريق الأستاذ عبد العزيز الدغيثر فقال: مباراة الليلة تعتبر خطوة مهمة للفريق يسعى لتجاوزها للتقدم للأمام في سلم الترتيب.

وأضاف: إن الفوز اليوم سيكون مهماً حتى من الناحية المعنوية للفريق. وقال: لقد وعدنا اللاعبون بتقديم مستوى ونتيجة جيدة في المباراة وثقتنا فيهم كبيرة، وأنا دائماً متفائل، والأهلي فريق متجدد وجدير بالاحترام وقد ظهر في المباريات الأخيرة بمستوى جيد وبصورة مختلفة وتجاوز كبوته وأعاد إلى الأذهان مستواه الذي قدمه في الموسم الماضي. وتمنى أن يقدّم الفريقان مباراة جميلة فنياً وراقية من جميع الجوانب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد