Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/01/2008 G Issue 12901
الخميس 16 محرم 1429   العدد  12901
العربي يدشن شعاره الجديد ويفتتح فرعاً نموذجياً

«الجزيرة» - الرياض

دشن البنك العربي الوطني شعاره الجديد (العربي) وافتتح فرعاً نموذجياً في حي التعاون شمالي مدينة الرياض على الطريق الدائري الشمالي، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة البنك الأستاذ عبداللطيف بن حمد الجبر وعضو مجلس الإدارة المنتدب الدكتور روبير عيد وعدد من أعضاء المجلس.

وقال عبداللطيف الجبر رئيس مجلس إدارة البنك في حفل التدشين: (إن الشعار يعكس الهوية الجديدة للبنك باعتباره بنكاً يجدد ويطور باستمرار في أسلوب عمله ومنتجاته وخدماته، كما يعكس مسيرة التطوير والتحسين التي تجسدت في نمو وتوسع شبكة الفروع وتبني أحدث النظم التقنية وتطوير الكوادر الوطنية واعتماد أساليب حديثة في الخدمة بما يحقق سرعة الإنجاز والراحة للعملاء).

وقال الدكتور روبير عيد عضو مجلس الإدارة المنتدب: (إن الهوية الجديدة للبنك تشكل علامة في تاريخ البنك العريق ورسالة للعملاء تعبّر عن تغيير شامل في البنك لمواكبة العصر وتلبية مختلف احتياجات العملاء بإطلاق 4 مبادرات استراتيجية اتخذها البنك لتقديم خدمات الاستثمار وتمويل المساكن والعقارات والتأمين وتأجير المعدات الثقيلة وذلك من خلال شركات فرعية يملكها البنك وشركات تضامنية وتحالفات استراتيجية مع شركات عالمية وإقليمية). من جهة أخرى، يمثل الفرع الجديد للبنك العربي الوطني الذي افتتح في هذه المناسبة نموذجاً للفروع الحديثة التي اعتمدها البنك في عملية التغيير وتطوير وتوسعة شبكة فروعه، إذ اختير موقع الفرع على أحد التقاطعات الرئيسية وصمم بأسلوب عصري وجهز بأحدث التقنيات والأجهزة الذكية لتقديم الخدمة السريعة والتفضيلية للعملاء بحسب شرائحهم.

ويضم الفرع مركزاً للاستثمار وقسماً منفصلاً لمصرفية السيدات، وبذلك يرتفع عدد الفروع النموذجية الجديدة وتلك التي أعيد تصميمها وافتتاحها خلال عام 2007م إلى أكثر من 35 فرعاً من مجموع فروع البنك في المملكة وعددها 143 فرعاً بما في ذلك فروع وأقسام السيدات.

ونوه عيد بقوله: (سيلاحظ العملاء التغيير الذي يعبّر عن الهوية الجديدة بشكل تدريجي في مختلف أنحاء المملكة من خلال التجديد الذي يطال الفروع من الداخل والخارج وأسلوب تقديم الخدمة وزيادة عدد المنتجات والبرامج التي تلبي مختلف شرائح العملاء).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد