Al Jazirah NewsPaper Monday  14/01/2008 G Issue 12891
منوعـات
الأثنين 06 محرم 1429   العدد 12891

اختارت شركة سوني أريكسون لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا لحملتها الترويجية لأجهزتها الجديدة *رويترز

...>>>...

«الجزيرة» - الرياض

كشفت إحصائية حديثة أُجريت في عدة بلدان عربية أن حوالي 17% من العرسان فشلوا في ممارسة العلاقة الزوجية في ليلة الزفاف، بينما كانت النسبة حوالي 12% في العام الذي سبقه، ما يبين انتشار الظاهرة عاماً بعد عام. وهذه الدراسة أُجريت في بلدان عربية عديدة أهمها السعودية ومصر....>>>...

طهران - (أ. ف. ب)

أعلنت وزارة العمل الإيرانية عن أنه تم استبدال المدير العام لمطار الإمام الخميني الدولي (30 كيلومتراً جنوب طهران) غلام حسين باقريان بعد موجة من البرد وعاصفة ثلجية شلت المنشأة عدة أيام.

لكن موقع التلفزيون الإيراني على الإنترنت، قال إن هذه الإقالة سببها الفوضى ...>>>...

برلين - ( د. ب. أ)

لندن لديها واحد وكذلك لاس فيجاس وهونج كونج وشنغهاي وواشنطن دي سي. والآن فإنه يبدو أن الدور قد حلَّّّّ على برلين ليكون بها هي الأخرى واحد من فروع متحف مدام توسو لتماثيل الشمع بشارع اونتر دين بوليفار الشهير.

وتسعى مجموعة ميرلين انترتينمنت جروب للترفيه التي ...>>>...

القاهرة - (د. ب .أ)

تقيم مصر وإسبانيا، فبراير القادم، معرضاً بمناسبة مرور 600 عام على رحيل المفكر الإسلامي عبدالرحمن بن خلدون رائد علم الاجتماع.

وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية أن الاحتفالية المصرية بابن خلدون تأتي بعد أن أقامت إسبانيا معرضاً مماثلاً في إسبانيا افتتحه ...>>>...

سنغافورة - (د. ب. أ)

أوضح استطلاع للرأي أجرته صحيفة صنداي تايمز، ونشرت نتائجه أمس الأحد، أن نحو 20% من المقيمين بالشقق في سنغافورة لم يتحدثوا مطلقاً إلى جيرانهم الذين لا يفصل بينهم سوى أمتار قليلة.

وكشفت الدراسة أن 53% منهم قالوا إنهم (لن يحركوا ساكنا) في حال اعتقادهم أن ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة