Al Jazirah NewsPaper Monday  07/01/2008 G Issue 12884
الريـاضيـة
الأثنين 29 ذو الحجة 1428   العدد  12884
(الطائف) تجهز الفريق الأزرق للمواجهة الصعبة
ياسر يتصدر قائمة طويلة من لاعبي الهلال (سيغيبون) عن مواجهة الوحدة اليوم!!

كتب - طارق العبودي

تصدر اسم المهاجم الدولي قائد منتخبنا الوطني الأول ياسر القحطاني قائمة زملائه لاعبي الهلال الذين سيغيبون عن المشاركة في مباراة اليوم الدورية أمام الوحدة في مكة المكرمة بعد أن اضطر المدرب أولاريو إلى استبعاده قسراً بسبب تغيبه عن حصتي أمس وأمس الأول التدريبيتين بقرار طبي حيث يعاني من الأنفلونزا.

وضمت قائمة الغائبين عن المباراة إلى جانب ياسر كلاً من : المحترف البرازيلي تفاريس ومحمد نامي لحصول كل منهما على 3 بطاقات صفراء ونواف التمياط لإصابته و7 لاعبين في المنتخب الوطني الأولمبي (تم استبعاد اثنين منهما للإصابة).

وفي المقابل باتت حظوظ عبد العزيز الخثران كبيرة جداً بالمشاركة بعد أن أكد الجهاز الطبي ومدرب اللياقة جاهزيته التامة ومنحاه الضوء الأخضر.

وكان الهلاليون إدارة وجهازا فنيا وإداريا قد فرضوا السرية التامة على الحصة التدريبية الرئيسة أمس ومنعوا من ليس له علاقة مباشرة بالفريق من الاقتراب من الملعب ليس من أجل التخطيط للمباراة ولكن خشية حدوث بعد الانفعالات الجماهيرية كما حصل أمس الأول حينما طالبت أعداد من الجماهير وبأصوات مسموعة بعض اللاعبين بالابتعاد وإفساح المجال لمن هم أجدر منهم !!.

في مران الأمس استقر أولاريو على تشكيل مكون من : الدعيع والعنقري والمفرج والمرشدي (الهليل) والذياب (الخثران) والتايب والغامدي وعزيز والشلهوب وليلو والعنبر (الخراشي), وإن كان قد حرص على استدعاء الثلاثي الشاب: حسن خيرات (مدافع) وعبد العزيز المفرج (ظهير) وسلمان مؤشر (مهاجم) تحسباً للاستفادة من خدماتهم في ظل ظروف النقص الكبير الذي يعاني منه الفريق.

واختتم البرنامج الإعدادي مساء أمس من خلال الحصة الأخيرة التي أقيمت في مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية في محافظة الطائف قبل الانتقال ليلاً إلى مكة المكرمة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد