Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/01/2008 G Issue 12880
محليــات
الخميس 25 ذو الحجة 1428   العدد  12880
موقع فريق النجاح يعايد الأطفال في مركز الملك فهد لأورام الأطفال

الرياض - شيخة القحيز

أقام موقع فريق النجاح (www.najahteam.com) حفل معايدة للأطفال في مركز الملك فهد لأورام الأطفال.. وقد أقيم الحفل على شرف الأستاذ الدكتور عبدالله السبيعي استشاري وأستاذ الطب النفسي المشرف العام على موقع فريق النجاح وبحضور الدكتور عبدالله الرويتع الأستاذ المشارك في قسم علم النفس بجامعة الملك سعود وبحضور الأستاذ محمد فريد رئيس تحرير موقع فريق النجاح وبمشاركة عدد من المتطوعين والمتطوعات في مركز الأورام ومنتدى فريق النجاح.

وقد أقيم حفل المعايدة في تمام الساعة العاشرة صباحاً حيث حضر مسؤولو موقع فريق النجاح إلى المركز وكان في استقبالهم الأستاذ عبدالله الشهري مشرف الخدمات الاجتماعية بمركز الأورام.. ثم بدأت فعاليات الحفل التي اشتملت على إقامة عدة أركان ترفيهية تعليمية لأطفال المركز هي: ركن التلوين المائي وركن التلوين الزيتي وركن ألعاب الذكاء وركن الألعاب الحركية وركن منشورات فريق النجاح وركن الرسم بالسيراميك والركن الشعبي ونقش الحناء.

وقد عمّت البهجة والسرور أطفال المركز حيث امتلأت الصالة الداخلية بالأركان المنوعة وانتشر الأطفال يرسمون لوحاتهم المعبّرة في أنحاء الصالة واتجه بعضهم إلى ألعاب الذكاء يكافحون بنشاط وبهجة ليصلوا إلى حلّها.. والمتطوعون يصاحبون الأطفال في مختلف الأركان ويساعدونهم في الألعاب الحركية.. وقد انتعش الجميع أطفالاً وأولياء أمورهم من آباء وأمهات بهذه الفعالية الجميلة التي استمرت من الصباح حتى وقت الغداء. وخلال الحفل تم عقد جلسة بين أ. د عبدالله السبيعي والآباء طرحوا فيها بعض ما يعانون مع مرض أطفالهم وما يترتب عليه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد