Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/01/2008 G Issue 12880
محليــات
الخميس 25 ذو الحجة 1428   العدد  12880
لتأليفه كتاب عظماء بلا مدارس
مدير جامعة الملك سعود يكرِّم الطالب عبدالله الجمعة

«الجزيرة» - الرياض

استقبل معالي مدير جامعة الملك سعود في مكتبه الطالب عبد الله صالح الجمعة الذي قام بتأليف ونشر كتاب عظماء بلا مدارس وكتاب أيتام غيّروا مجرى التاريخ، وهما من منشورات شركة العبيكان للطباعة والنشر. وقد عبّر معاليه عن سعادته الشخصية واعتزاز الجامعة بأن يكون من ضمن طلابها مؤلفون ومبدعون ومبتكرون، مؤكّداً أن مثل هذه النماذج المتميزة تعد من أهم الوسائل للوصول للريادة العالمية التي تسعى إليها الجامعة. كما قام معاليه بتخصيص مكافأة مالية مجزية للطالب تقديراً من الجامعة على إنجازه وتشجيعاً له على المزيد من الإنتاجية والتميز. وقد حضر الاستقبال مجموعة من المسئولين من داخل وخارج الجامعة.

الجدير بالذكر أن الطالب عبد الله الجمعة مولود عام 1407 هـ ويدرس في السنة الرابعة بقسم الأنظمة بكلية الأنظمة والعلوم السياسية. وقد شارك في مسابقات (فرسان الجامعة) و(القصة القصيرة) على مستوى الجامعة وحقق المركز الثاني في كلتا المسابقتين. كما قام بتمثيل الجامعة في (المسابقة الثقافية) و(القصة القصيرة) في الأسبوع الثقافي والعلمي السادس لدول مجلس التعاون الخليجي الذي أقيم في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

صرح بذلك الدكتور محمد بن عطية الحارثي المستشار والمشرف العام على مكتب مدير الجامعة، منوّهاً بأن معالي المدير وجّه الدعوة لجميع المبدعين وذوي الإنتاج العلمي المتميّز من الطلاب والطالبات لتقديم إنتاجهم لمكتب معاليه مباشرة، وسوف يقوم فريق متخصص بمراجعتها تمهيداً لتكريم وتشجيع الطلاب المتميزين في الجامعة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد