Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/01/2008 G Issue 12880
محليــات
الخميس 25 ذو الحجة 1428   العدد  12880
مدير تربية وادي الدواسر يستقبل ويكرم الكشافين المشاركين في الحج

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي

كرّم مدير التربية والتعليم في محافظة وادي الدواسر الأستاذ صقر بن فهاد الصقر الكشافة المشاركين من الإدارة في معسكرات الخدمة العامة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والتي نفذتها جمعية الكشافة العربية السعودية.

جاء ذلك خلال استقباله لهم صباح أمس في قاعة الملك سعود بحضور رئيس النشاط الطلابي بالإدارة الأستاذ شارع بن محمد آل وديان ومشرف النشاط الكشفي الأستاذ غانم بن عبدالله الغانم والقيادات المرافقة للفرق الكشفية من المحافظة.

وتحدّث الصقر خلال اللقاء إلى أبنائه الكشافين مؤكداً لهم أن معسكرات الخدمة العامة تعد مدرسة تربوية لأبناء المملكة وأنه من خلالها يرسم شباب هذه البلاد أجمل الصور في أذهان المسلمين حجاج بيت الله الحرام، وأنها تعمل على غرس حب خدمة الآخرين في نفوس الكشافة ليسهموا في خدمة بلادهم وتنميتها خصوصاً في تلك الخدمة التي شرفنا الله بها لنعمل على أن نرى حجاج بيت الله الحرام يؤدون الفريضة في يسر وسهولة.

وكانت الإدارة قد شاركت بفرقتين كشفيتين ساندتا أمانة العاصمة المقدسة حيث تجلت مهمتهم في متابعة النظافة العامة، ومتابعة المحلات التجارية في تقيدهم بشروط رخص البيع, ومراعاة النظافة في المواد الغذائية التي تقدم للحجاج، والتأكد من وجود الرخص الصحية للعاملين في المطاعم، ومنع افتراش الممرات والطرقات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد