Al Jazirah NewsPaper Sunday  30/12/2007 G Issue 12876
الريـاضيـة
الأحد 21 ذو الحجة 1428   العدد  12876
الثلاثيات تجدِّد تنافس الأمل ومارد.. والعربي يسقط الصقر

كتب - عبدالله الدهامي

في إطار مسابقة دوري كرة القدم لأندية الدرجة الثالثة بالقصيم أقيم عصر أمس الجمعة ثلاثة لقاءات في الجولة قبل الأخيرة من الدوري جاءت نتائجها طبيعية بين الفرق واستمر الصراع بين فريقي مارد والأمل على خطف البطاقة الثانية بعد أن أصبح رصيد كل منهما 17 نقطة؛ ليكون الحسم يوم الثلاثاء المقبل في الأسياح عندما يتقابل الفريقان في ختام الدوري، فيما رفع العربي رصيده إلى 23 نقطة كمتأهل أول إلى نهائيات القصيم.

في لقاء الأمل والهلالية الذي أقيم على ملعب الأول بالبكيرية تمكن فريق الأمل من الفوز بثلاثية نظيفة، وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بين الفريقين سلباً، وفي الشوط الثاني تحسن أداء فريق الأمل وسجل أهدافه الثلاثة عن طريق خالد النومان ومحمد الحربي ومساعد العتيبي. حكم اللقاء عبدالرحمن الجروان وساعده منصور أبالخيل وعبدالرحمن السحيم وعبدالله السويد رابعاً.

وفي الأسياح حقق فريق مارد فوزاً كبيراً على فريق التقدم بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقاد المهاجم الخبير محمد الحسين فريق مارد للفوز بإحرازه الأهداف الثلاثة بعد أن قدم مستوى كبيراً أثبت من خلاله تميزه وتميز فريقه هذا الموسم.

وفي ملعب التعليم بعنيزة فاز فريق العربي على فريق الصقر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكان فريق الصقر هو البادئ بالتسجيل قبل أن يرد عليه العربي بثلاثة أهداف، وانتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله. سجل للصقر صالح العنزي وسلطان الدوسري، فيما سجل للعربي عبدالله الحبيب (هدفين) وصالح الريس، وضرب لاعب العربي يوسف الجسار مثالاً رائعاً بمشاركته على الرغم من ظروفه القاسية المتمثلة في وفاة والدته قبل ثلاثة أيام. حكم اللقاء تركي الخضير، وكان التحكيم جيداً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد