Al Jazirah NewsPaper Monday  24/12/2007 G Issue 12870
الريـاضيـة
الأثنين 15 ذو الحجة 1428   العدد  12870
أكاديمية الأهلي العملاقة والسر الخفي

كتب - فرحان الجارالله

يظهر جلياً أن المستقبل الأهلاوي بات مطمئناً لمحبي القلعة الخضراء بعد أن تم وضع أساساته القوية من خلال أكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم التي يرعاها ويدعمها الأهلاوي الشهم ورئيس مجلس أمناء الأكاديمية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز الذي يؤمن أن مستقبل الكرة السعودية عموماً والنادي الأهلي خصوصاً ينطلق من تخطيط مدروس حيث البناء والتأسيس وفق أطر فنية تتعامل مع النشء والمواهب لصقلها وتقديمها للدرجات المتقدمة من ناشئين وشباب وأولمبي إلى حيث الفريق الأول.

ومن يتابع ويقرأ عن البرامج والخطط التأهيلية التي تقدم في هذه الأكاديمية ومنها المعسكرات التي تقام خارج السعودية سواءً في أوربا أو الدول العربية والخليجية يكتشف السر وراء كثرة المواهب الأهلاوية التي تنتشر في المنتخبات السنية السعودية.

يقول المدرب العربي المعروف جمال صدقي -الذي يعمل في الأكاديمية ? لا يمكن تخيل أو وصف الإمكانات المتوفرة ما يتم توفيره يومياً والمتابعة لكل صغيرة وكبيرة من قبل الأمير خالد بن عبدالله أمر فريد ويساعد أي (فريق عمل) على النجاح، فما بالك بمجموعة عمل كبرى تعمل وفق نظام لافت في الأكاديمية التي تستقبل الآلاف ليتم عمل الاختبارات المقننة والمتنوعة من أجل اختيار الموهبة لتنضم للأكاديمية، ويتوقع (صدقي) أن تظهر مواهب غير عادية خلال المستقبل القريب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد