Al Jazirah NewsPaper Monday  24/12/2007 G Issue 12870
الريـاضيـة
الأثنين 15 ذو الحجة 1428   العدد  12870
الوطني يصل الأربعاء
الحارثي يعود إلى التدريبات الصفراء.. ويقود الهجوم مع العتيبي

الرياض - عيسى الحكمي

تنفس الأرجنتيني دانيال آساد مدرب فريق النصر الكروي الصعداء أمس بعودة المهاجم سعد الحارثي لأداء التدريبات بعد أن غاب عن مراني الجمعة والسبت مشكلاً علامة استفهام أقلقت أوساط النادي كون المهاجم الآخر محمد الشهراني لن يتواجد في القائمة الصفراء خلال لقاءي الوطني والاتحاد بسبب حصوله على إجازة استثنائية لمدة عشرة أيام بمناسبة دخوله القفص الذهبي أول أمس السبت.

بعودة الحارثي الذي سجل 6 أهداف في بطولة الدوري حتى الآن شكّل آساد تشكلية خط الهجوم حيث يقود سعد الخط بجانب المخضرم مرزوق العتيبي الذي يعود أساسياً بعد فترة غياب قضاها على بنك الاحتياط.

إلى ذلك تتضح ملامح التشكيلة النصراوية للقاء الوطني هذا الخميس في مران الثلاثاء الذي تقرر إغلاقه أمام المتابعين في وقت تابع أمس المدرب (آساد) تسديد الجرعات اللياقية لتعويض اللاعبين ما فقدوه خلال فترة التوقف الماضية.على خط آخر بدأ المدافع أحمد سعد (أمس) مشاركة زملائه في التدريبات التي هجرها خلال الأشهر الماضية بسبب إصابة تعرض لها في الصفاق.

ومن جهة أخرى لفتت مغادرة اللاعبين السريعة ملعب التدريب البارحة الأنظار المتابعة لكن ذلك لم يستمر طويلا حين علم الجميع أن سباق اللاعبين هو للحاق (الكلاسيكو) الإسباني بين برشلونة وريال مدريد اللذين يجدان اهتماماً خاصاً من جميع اللاعبين.

أخيراً حدد الوطني الطرف المقابل للنصر يوم الخميس، يوم الأربعاء موعداً لوصوله إلى الرياض حيث يؤدي مراناً واحداً في نفس اليوم بهدف التعود على الأجواء المناخية الجديدة على العاصمة بمناسبة دخول فصل الشتاء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد