Al Jazirah NewsPaper Monday  24/12/2007 G Issue 12870
الريـاضيـة
الأثنين 15 ذو الحجة 1428   العدد  12870
مواصلاً حصد الجوائز الكروية لعام 2007م
كاكا يفوز بجائزة «سبورتسك نوفوستي» الكرواتية كأفضل لاعب في أوروبا

واصل النجم البرازيلي ريكاردو كاكا، لاعب نادي ميلان الإيطالي، حصد الجوائز الكروية لعام 2007م بعد أن أعلن عن فوزه بجائزة صحيفة (سبورتسك نوفوستي) الكرواتية كأفضل لاعب في القارة الأوروبية.

وحصل نجم ميلان على الجائزة بعد أن تفوق بشكل كاسح على كل منافسيه في نيل أصوات لجنة تحكيم الجائزة والتي تتكون من نجوم سابقين في عالم الساحرة المستديرة.

وحصل كاكا (25 عاماً) على 47 صوتاً مقابل 30 صوتاً للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، فيما جاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني في المرتبة الثالثة برصيد 25 صوتاً.

وحصل على هذه الجائزة في العام الماضي النجم الفرنسي تييري هنري قائد نادي آرسنال الإنجليزي السابق ومهاجم برشلونة الحالي.

كان كاكا قد توج قبل أسبوع بجائزة أفضل لاعب كرة قدم لعام 2007م في الاستفتاء السنوي الذي يجريه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) متفوقاً على منافسيه ميسي وكريستيانو رونالدو اللذين جاءا في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

كما فاز كاكا أيضاً مطلع الشهر الحالي بلقب أفضل لاعب في أوروبا لعام 2007م في استفتاء مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية الرياضية المتخصصة وحصل على جائزة الكرة الذهبية متفوقاً على منافسيه البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ميسي اللذين حلا في المركزين الثاني والثالث مثلما كان الوضع في جائزة الصحيفة الكرواتية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد