Al Jazirah NewsPaper Monday  24/12/2007 G Issue 12870
الريـاضيـة
الأثنين 15 ذو الحجة 1428   العدد  12870
استبعاد ياسر من مواجهة الطائي
الهلال يكسب الدرعية برباعية ويلاقي التوباد اليوم

كتب - فهد العصيمي

أنهى الفريق الهلالي مباراته الودية مساء أمس أمام فريق الدرعية بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين سجل محمد الشلهوب هدفين ومحمد العنبر هدفاً وسلمان موشى هدفاً وقد أشرك المدير الفني لفريق الهلال أكثر من لاعب للوقوف على جاهزيتهم حيث بدأ اللقاء بتشكيل مكون من فهد الشمري في حراسة المرمى وأمامه كل من ماجد المرشدي وفهد المفرج وتفاريس وخالد العنقري في خط الدفاع وفي الوسط خالد عزيز ومحمد الشلهوب وسلطان البرقان وفهد سرور وفي خط الهجوم محمد العنبر وليلو، وأجرى عدة تغييرات في الشوط الثاني حيث أشرك أكثر من لاعب.

وقد غاب عن المباراة المحترف الليبي طارق التايب وقائد الفريق الحارس محمد الدعيع وعمر الغامدي لإكمال البرنامج التأهيلي فيما لا يزال أحمد الصويلح في غرفة العلاج الطبيعي، وقد خرج اللاعب نواف التمياط من المباراة لإصابته بالمفصل إلا أن مدير الفريق الأستاذ منصور الأحمد أكد أنها بسيطة ولا تدعو للقلق.

ومن جهة أخرى تقرر أن يلعب الفريق مباراة ودية أخرى اليوم أمام فريق التوباد حيث سيكون الشوط الأول بعد صلاة المغرب والشوط الثاني بعد صلاة العشاء وذلك استعداداً لمباراة الطائي يوم الجمعة القادم، فيما سيؤدي مجموعة من اللاعبين تدريباتهم عصراً.

هذا وقد تقرر أن يغادر الفريق إلى حائل الخميس القادم حيث سيلعب أمام الطائي يوم الجمعة مساءً ولم يطلب تقديمها عصراً للظروف المناخية الباردة حيث إن رغبة المدرب أن تلعب مساء والعودة بعد المباراة مباشرة.

ومن جهة أخرى أكدت إدارة الكرة بنادي الهلال أنهم أبلغوا من إدارة النادي ألا يضعوا في حساباتهم مشاركة المهاجم الدولي الكابتن ياسر القحطاني في مباراة الفريق أمام الطائي يوم الجمعة القادم، وقد ذكر مدير الفريق الأستاذ منصور الأحمد أن الجهاز الفني لديه العلم بذلك وقال نحن لا نعلم متى سيصل القحطاني ولكن ما نعلمه أنه لن يستطيع المشاركة أمام فريق الطائي في الدوري يوم الجمعة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد