Al Jazirah NewsPaper Monday  24/12/2007 G Issue 12870
الريـاضيـة
الأثنين 15 ذو الحجة 1428   العدد  12870
توتي يقود روما للفوز على سامبدوريا في الدوري الإيطالي

قاد النجم الإيطالي المخضرم فرانشيسكو توتي فريقه روما إلى الفوز على ضيفه سامبدوريا 2 - صفر أمس الأول السبت في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم وهي المرحلة الأخيرة التي تُقام منافساتها قبل الإجازة الشتوية للمسابقة والتي تستمر ثلاثة أسابيع. وصعد فريق جنوا إلى المركز الحادي عشر بجدول الدوري بعد ما تغلب على ضيفه بارما 1 - صفر في وقت سابق.

وتقدم توتي لروما في الدقيقة 18 بهدف سجله من ضربة جزاء ثم أضاف الهدف الثاني له ولفريقه في الثواني الأخيرة من اللقاء الذي شهد أيضاً طرد سيرجيو فولبي من سامبدوريا في الدقيقة 57، ورفع روما رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف المتصدر إنتر ميلان حامل اللقب بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 21 نقطة في المركز العاشر.

وفي اللقاء الذي جمع بين جنوا وبارما جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 42 وسجله ماركو بورييلو من ضربة جزاء ليرفع جنوا رصيده إلى 19 نقطة بينما تجمد رصيد بارما عند 18 نقطة في المركز الثالث عشر.

وأهدر بورييلو فرصة تهديفية في الدقيقة 34 ، حيث سدّد كرة اصطدمت باللاعب لوكا بوتشي. وبعد سبع دقائق فقط حصل جنوا على ضربة جزاء تقدم بورييلو لتسديدها محرزاً منها هدف التقدم 1 - صفر. واحتسب حكم اللقاء ضربة الجزاء لجنوا بعدما قام المدافع ماسيمو باكي بعرقلة بورييلو داخل منطقة الجزاء. وسجل بورييلو هدف جنوا ليرفع اللاعب رصيده هذا الموسم إلى ثمانية أهداف. وأتيحت أمام بارما عدد من الفرص خلال الشوط الثاني، حيث قاد ستيفانو موروني هجمة خطيرة أحبطها روبينيو كما سدّد لوكا سيجاريني ضربة حرة ولكن الكرة مرت فوق العارضة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد