Al Jazirah NewsPaper Saturday  22/12/2007 G Issue 12868
الريـاضيـة
السبت 13 ذو الحجة 1428   العدد  12868
البرقان يشيد بمصداقية وأمانة «الجزيرة».. ويوضح بعض النقاط حول مانشر أمس
الإصابة وحدها سبب غياب التايب عن الهلال.. ومستحقات المدربين واللاعبين تسلموها كاملة قبل العيد

تعقيباً على مانشرته «الجزيرة» في عدد أمس الجمعة تحت عنوان (أولاريو مازال ينتظر حقوقه.. مستحقات التايب سبب ابتعاده عن الهلال)، فقد تلقت الصحيفة اتصالاً هاتفياً من الدكتور عبد الله البرقان عضو الجهاز إلإداري للكرة ومسؤول الاحتراف بالهلال يوضح فيه بعض النقاط التي وردت في الموضوع.

ولأن «الجزيرة» للجميع فإننا هنا ننشر كل ماقاله الدكتور البرقان في حديثه التوضيحي دون زيادة أو نقصان: - حقيقة فقد تفاجأنا بهذا الخبر من الصحيفة الرائدة والعملاقة «الجزيرة» ومصدر المفاجأة بالنسبة لنا هي أنها عودتنا دوماً وأبداً على المتابعة المميزة والأمانة والمصداقية، ولو أن الخبر نشرته بعض الصحف الأخرى لما أعرناه أي اهتمام ولما حرك فينا ساكناً, ومن هذا المنطلق كان من الواجب علي بصفتي عضو الجهاز إلإداري للكرة ومديراً للاحتراف أن أوضح بعض الأمور:

- أولاً: جاء في الخبر أن التايب لم يشارك في أهم ثلاث مباريات للفريق في الفترة القليلة الماضية بسبب مطالباته المادية التي تأخرت الإدارة في صرفها، وهذا غير صحيح إطلاقاً لأن اللاعب يتسلم هو وغيره سواء المحترفين الأجانب أو السعوديين مرتباتهم وكامل حقوقهم أولاً بأول، ونحن في الهلال نتعامل مع جميع اللاعبين عند صرف حقوقهم على أنهم سواسية وبدون تفريق ولانميز أحداً من اللاعبين عن آخر وقد سلمناهم جميعاً مرتباتهم وحقوقهم في وقتها.

- ثانياً: السبب الحقيقي وراء غياب اللاعب عن مباراة الاتفاق الخليجية ومباراة الاتحاد هي (الإصابة) التي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في الدورة العربية في مصر وهي الإصابة التي غاب بسببها عن مباراة المنتخب الليبي أمام السودان في المباراة الحاسمة التي تحدد مركز المنتخب في الدورة ، أما غيابه عن مباراة النصر فبسبب تعرضه لإصابة أثناء الجزء الذي شارك فيه في مباراة الاتفاق في الدوري.

- ثالثاً: اللاعب يعد من أفضل المحترفين الذين ارتدوا شعار فريق الهلال من حيث الانضباطية والتعامل والالتزام بتعليمات الادارة والمدربين، ولم يسبق له طيلة المدة التي قضاها في الهلال أن ساوم أو طالب.

- رابعاً: ماينطبق على اللاعبين ينطبق على الجهاز الفني بقيادة كوزمين أولاريو حيث يتسلمون مستحقاتهم من مرتبات وغيرها أولاً بأول التي كان آخرها قبيل حلول عيد الأضحى المبارك بأيام قليلة تحديداً الأسبوع الماضي وهم يؤدون أعمالهم بكل إخلاص ولم يسبق لأحد منهم أن اشتكى من شيء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد