Al Jazirah NewsPaper Sunday  16/12/2007 G Issue 12862
الريـاضيـة
الأحد 07 ذو الحجة 1428   العدد  12862
تأجيل قرار عقوبة الخماسي المتغيب لحين التحقيق معهم
إدارة الاتحاد تمنح ستيفن سيروس كل الصلاحيات في الفريق

جدة - حمود البقمي

عقد رئيس نادي الاتحاد المهندس جمال أبو عمارة مساء أمس الأول اجتماعاً مطولاً بمدرب الفريق الكروي الجديد البرازيلي ستيفن سيروس بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة رأفت تركي وأمين عام النادي محمد اليامي وإداري الفريق حامد البلوي. وتم خلال الاجتماع مناقشة الترتيبات لإعداد الفريق للمرحلة المقبلة، كما قررت الإدارة خلال اجتماعها منح كل الصلاحيات للمدرب الجديد لتحديد قائمة اللاعبين الذين سيستمرون حتى نهاية الموسم.

وحول اللاعبين الخمسة الذين تغيبوا عن التدريبات يومي الأربعاء والخميس الماضيين أحمد الدوخي وصالح الصقري ومناف أبو شقير وحمد المنتشري وصالح الصقري، فقد قررت الإدارة تأجيل القرار المتخذ بحقهم لحين الاجتماع بهم ومعرفة الأسباب التي أدت إلى تغيبهم قبل اتخاذ القرار المناسب.

من جهة أخرى يبدأ مدرب الفريق البرازيلي سيروس مساء اليوم مهام عمله بالإشراف على الفريق حيث سيعقد عند الساعة الخامسة عصراً اجتماع بجميع اللاعبين قبل إشرافه على التدريب.

من جانبه أكد البرازيلي ستيفن سيروس أن الانضباط هو النهج الرسمي الذي سيكون الدافع لمواصلة مشوار التصدر وذلك بدعم الإدارة والجماهير وأضاف: سنواصل الانتصارات وستشاهدون اتحاداً مختلفاً في دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية كما سبق للاتحاد تشريف الرياضة السعودية في كأس العالم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد