Al Jazirah NewsPaper Sunday  16/12/2007 G Issue 12862
الريـاضيـة
الأحد 07 ذو الحجة 1428   العدد  12862
السويح يكشف تفاصيل تعاقده مع الحزم... ويقول:
المفاوضات بدأت قبل أسبوع وأرجأنا إعلانها حتى لا نؤثر في اللاعبين

كشف مدرب فريق الحزم الجديد التونسي عمار السويح أن مفاوضاته مع الإدارة الحزماوية بدأت قبل أسبوع وقال: اتفقنا على كافة التفاصيل وطلبت مني الإدارة التحفظ على هذا الموضوع وعدم إعلانه لمصلحة الفريق وأكدت أن الإعلان سيكون بعد مباراة الوحدة التي تصادف التوقف، وأضاف أن ظروف الحزم هي التي أملت علي متى أحضر ومتى يتم إعلان حتى لا أؤثر بالفريق لو حضرت قبل الوحدة.

وأضاف السويح أنه سيصل إلى السعودية ثاني أيام عيد الأضحى، وقال: ستكون بداية إشرافي على الفريق يوم الجمعة المقبل وعن الحزم ومعرفته له قال: إنني أعرف الحزم جيداً في السابق أما حاليا فلا أعرف عنه شيئا ولم أشاهد مباراته مع الوحدة، وإنما تابعت مباراته أمام الأهلي فقط من هذا الموسم وهذا غير كاف لمدرب أن يحكم من مباراة واحدة.

وحول نجاحه مع الحزم من عدمه قال السويح إن مؤشرات النجاح مع فريقي الجديد إيجابية ومتوفرة بشرط أن يحدث الانسجام بين المدرب واللاعبين وقبل ذلك إدارة النادي.

وبين السويح أنه سيحضر ومعه مساعدوه مبينا أن اختياره كان دقيقا عندما وفقت كثيرا بجلب مدرب اللياقة السليمي وهو مدرب مثقف وطموح وحاصل على أعلى درجة (وسيعمل معي كمساعد ومدرب لياقة إضافة إلى تواجد مدرب الحراس فتحي الهريش).

وتطرق لتجربته بالسعودية قائلا: بحكم تدريبي للاتفاق والطائي سابقا فالوضع يختلف بالحزم ودائما المدرب الذي يحضر مع بداية الدور الثاني تكون مهمته صعبة جداً ولكن متى ما كان هناك تعاون من اللاعبين والإدارة وأتمنى من اللاعبين أن ينسوا الفترة الماضية ويركزوا على القادم وفي ختام حديثه أكد السويح أنه كمدرب كان يتمنى أن يتولى تدريب الفريق بعد انتصار وأن لا يكون بعد خسارة ولكن هذا حال الكرة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد