Al Jazirah NewsPaper Sunday  16/12/2007 G Issue 12862
الريـاضيـة
الأحد 07 ذو الحجة 1428   العدد  12862
إدارة النادي تكرم فريق الطائرة
مدرب التعاون يصل إلى القصيم

بريدة - تركي الهدلق

وصل صباح أمس الأول الجمعة إلى مطار القصيم الإقليمي مدرب فريق التعاون الجديد التونسي عمر الذيب وكان في استقباله رئيس النادي المهندس محمد السراح وسيبدأ الذيب الإشراف على الفريق ابتداءً من تدريب اليوم السبت وكانت إدارة النادي قد تعاقدت مع الذيب بديلاً للمدرب البرازيلي كليبر الذي ألغت عقده بعد تردي نتائج الفريق في الآونة الأخيرة وسبق للذيب الإشراف على فريق التعاون عام 1410هـ ووصل بالفريق إلى نهائي كأس الملك أمام فريق النصر. من جهته أكد المدرب التونسي عمر الذيب أنه سعيد بعودته لنادي التعاون وسيبذل جهداً كبيراً للصعود بمستوى الفريق خصوصاً أني أعلم أن الفريق حقق بطولة قبل بداية الدوري وهو جاهز فنياً ويملك العديد من اللاعبين البارزين؛ وأضاف الذيب قائلاً: يجب على الجميع الوقوف مع الفريق في الفترة المقبله لكي يحقق الهدف الذي نسعى إليه جمعياً.

من جهة أخرى كرمت إدارة النادي فرق الكرة الطائرة بالنادي بمناسبة تصدر مجموعاتهم وتقديمهم مستويات متميزة وقد قدمت الإدارة مكافأة مالية للاعبين وحثهم على مواصلة هذه النتائج والصعود بالفريق إلى مصاف أندية الممتاز.

من جانبه قدم مدرب فريق الطائرة المدرب الوطني عبدالعزيز الفضل والمشرف على اللعبة الأستاذ سليمان الهدلق شكرهما وتقديرهما لإدارة النادي على هذا التكريم الذي رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين الذين يحرصون على تقديم الصعود هدية لكل التعاونيين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد