Al Jazirah NewsPaper Sunday  16/12/2007 G Issue 12862
الريـاضيـة
الأحد 07 ذو الحجة 1428   العدد  12862
خمسة لاعبين غادروا البارحة إلى دبي
أولاريو يستجيب لرغبة الهلاليين ويجري تعديلاً على برنامجه الإعدادي قبل ملاقاة الطائي

كتب - طارق العبودي

أجرى مدرب فريق الهلال الكروي الروماني كوزمين أولاريو تعديلاً طفيفاً على برنامجه الإعدادي وخصوصاً فيما يتعلق بيومي إجازة عيد الأضحى التي ستكون يومي الثلاثاء (يوم عرفة) والأربعاء (أول أيام العيد) بدلاً من يومي الأربعاء والخميس (أول وثاني أيام العيد) وذلك نزولاً عند رغبة أعضاء الفريق كافة من إداريين ولاعبين الذين ينوون صوم يوم عرفة.

ونتيجة لهذا التعديل فسيكتفي المدرب بفرض حصتين تدريبيتين فقط اليوم وغداً على أن يعود النشاط من جديد يوم الخميس المقبل استعداداً للمباراة الدورية العاشرة أمام الطائي في حائل يوم الجمعة ما بعد المقبل.

وكانت التدريبات الزرقاء قد توقفت أمس بقرار من المدرب لمنح اللاعبين شيئاً من الراحة إثر المجهود الكبير الذي بذلوه طيلة الأيام الماضية.

وينتظر أن يخوض الفريق مباراة ودية واحدة منتصف الأسبوع القادم لإبقاء اللاعبين في أجواء المباريات وخصوصاً من غابوا عن المباراة الأخيرة.

وتأكيداً لما أشارت له (الجزيرة) أمس غادر في الساعة الثامنة من الليلة الماضية اللاعبون (ياسر القحطاني وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب ومحمد العنبر وطارق التايب) عبر الخطوط الإماراتية إلى دبي لتصوير إعلان تلفزيوني لصالح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) وسيمكثون هناك حتى يوم الثلاثاء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد