Al Jazirah NewsPaper Sunday  16/12/2007 G Issue 12862
الريـاضيـة
الأحد 07 ذو الحجة 1428   العدد  12862
فواصل

* خيَّب الحكم سعد الكثيري كل الآمال بانتهاء عهد الحكم الأجنبي بعد فشله في قيادة الديربي الكبير بين الهلال والنصر واحتسابه ضربة جزاء غير صحيحة للنصر قلبت موازين المباراة وقلبت نتيجتها، وفتح الكثيري بإخفاقه الباب من جديد وبشكل أوسع للمطالبة بعودة الحكم الأجنبي لقيادة المباريات المهمة وليس النهائية فقط.

* * *

* كسبت قناتنا الرياضية الجولة وبفارق كبير أمام القنوات الرياضية الأخرى بتفوقها اللافت في الاستديو التحليلي الذي تقدّمه أثناء المباريات والمكون من عناصر ذات وزن فني ثقيل جداً بقيادة الدكتور عبد الرزاق أبو داود الذي أضفى وجوده في الاستديو قيمة تحليلية عالية المستوى بآرائه الفنية الدقيقة والحصيفة المستندة إلى خبرة وتجربة وممارسة ميدانية طويلة والمدعومة بثقافة أستاذ الجامعة.

* * *

* التجارب أثبتت للأسف أن المثالية تخسر وأن الضجيج واللجلجة والأصوات العالية هي من يكسب الحظ والحظوة لدى الحكم المحلي.

* * *

* فوز الأهلي على الاتفاق يجب أن يكون قاعدة الانطلاق لقلعة الكؤوس نحو مزيد من الانتصارات واقتحام دائرة المنافسة، فالفريق بمدربه وعناصره مؤهل تماماً للمنافسة بقوة على بطولة الدوري.

* * *

* الخسائر الاتفاقية الأخيرة هي بمثابة الناقوس الذي يدق بقوة معلناً خطورة الموقف في نادي الاتفاق ومطالباً الإدارة بالتحرك لمعالجة الفريق من أوجاعه الفنية وتدارك وضعه قبل النهائي الخليجي.

* * *

* ظهر الليزر مرة أخرى ليستهدف عيني الحارس الكبير محمد الدعيع وما زالت لجنة الانضباط تلتزم الصمت أمام هذه الممارسات الجماهيرية الخطيرة.

* * *

* تسمّر المشاهدون أمام القناة الرياضية السعودية لمتابعة التحليل القانوني بعد مباراة الهلال والنصر لمعرفة رأيه في ضربة الجزاء النصراوية ولكن طال انتظارهم دون جدوى فقد ألغيت فقرة التحليل القانوني في تلك المباراة على غير العادة.

* * *

* هروب لاعبي الاتحاد الخمسة إلى القاهرة، حيث يوجد رئيس النادي السابق يجب أن تواجهه الإدارة بحزم وخصوصاً أن اللاعبين ضربوا بالتعليمات الإدارية عرض الحائط وتركوا التدريبات عمداً من أجل النزهة والتمشية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد