Al Jazirah NewsPaper Sunday  16/12/2007 G Issue 12862
الريـاضيـة
الأحد 07 ذو الحجة 1428   العدد  12862
عصام المرداسي: النصر خسر بالتعادل
النفطي: النصر كان الأفضل والفريق تأثر بعد الطرد

كتب - زيد السبيعي

كشف لاعب النصر التونسي عصام المرداسي أن فريقه يعد خاسراً بالتعادل، وقال: أن نتعادل ونحن بعشرة لاعبين هذا أمر جيد لكننا كنا الأقرب للفوز وإن شاء الله سنعوض في اللقاء القادم، وأضاف المرداسي إلى أن فريقه قدم مستوى جيداً وامتلكنا منتصف الملعب لكن الهدف الذي أحرزه الهلال كان من هفوة دفاعية وعدم متابعة الحارس شريفي والحمد لله إننا أدركنا التعادل قبل انتهاء الشوط الأول.

وعن إعادة ضربة الجزاء من قبل الدولي سعد الكثيري حكم اللقاء قال: دائماً في لقاءات الهلال يتم إعادة ضربات الجزاء، لكن الأهم هو أننا حققنا التعادل من خلالها حتى ولو لم أسجل أنا الهدف، فنحن كلنا في فريق واحد لا يهم من يسجل الأهم هو الفوز وجلب النقاط.

وأكد المرداسي أن الفريق النصراوي لا زال لديه الكثير ليقدمه، مشيراً إلى أن مستوى اللقاء لا يعد حكماً للمستوى بسبب الطرد الذي أجبر الفريق على التراجع للدفاع والمحافظة على النتيجة.

ونوه التونسي إلى أن فترة التوقف المقبلة ستكون فرصة لتصحيح الأخطاء في الفريق لاسيما وأن الفريق يقدم مستويات جيدة، صحيح أن أملنا في تحقيق الدوري ضعيف، لكننا عاقدون العزم على تحقيق نتائج جيدة في المسابقات الأخرى وبإذن الله سنحقق إحداهما متى ما قدم النصر مستواه المعروف عنه.

من جهة أخرى أكد التونسي عبدالكريم النفطي المحترف الأجنبي في صفوف النصر أن فريقه كان الأفضل خاصة في الشوط الأول، إلا أن الفريق تأثر بطرد اللاعب مشعل المطيري في منتصف الشوط الثاني.

وأضاف النفطي أنه كان من المفترض أن يسجل النصر أكثر من هدف لكن التوفيق لم يحالف اللاعبين، ووصف النفطي لقاء النصر يوم أمس بالكبير ولا سيما أنه الديربي الأول له.

وامتدح النفطي جماهير الفريقين من خلال مساهمتها في جعل اللقاء يظهر بالصورة المشرفة للمتابعين، وأشار إلى أن انفعاله بعد إخراجه في منتصف الشوط الثاني ناتج عن رغبته القوية في المساهمة للفوز على الجار الهلال حتى وإن كان الفريق ناقصاً، وقال: من الطبيعي أن أنفعل لأننا تعادلنا ونحن نستحق الفوز حتى لو لعبنا بعشرة لاعبين والمباريات القادمة سنقول كلمتنا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد