Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/12/2007 G Issue 12858
الريـاضيـة
الاربعاء 03 ذو الحجة 1428   العدد  12858
الجولة السادسة لدوري ناشئي الممتاز تنطلق اليوم ب6 مباريات
الهلال وحطين في مواجهة القوة والإثارة و«الصدارة» .. والاتحاد في مهمة سهلة جداً في الخرج

كتب - طارق العبودي

تدخل مسابقة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم هذا اليوم الأربعاء أسبوعها السادس حيث تقام 6 مباريات دفعة واحدة تتفق من حيث الأهمية وإن اختلفت من حيث القوة خصوصاً بعد أن باتت النقاط هي المطلب الأول والأخير لجميع الفرق في ظل التنافس المحموم وتبادل المراكز سواء في القمة أو الوسط أو حتى في القاع.

الهلال * حطين

أقوى مواجهات هذا الأسبوع وأصعبها وأكثرها أهمية كونها تجمع الفريقين الأفضل والأكثر ترشيحاً لنيل اللقب، تقام هذه المباراة في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال الساعة 3.05 عصراً ويدخلها الفريق الهلالي وبحوزته 11 نقطة يحتل بها المركز الثالث بفارق الأهداف خلف الاتحاد ويهمه كثيراً الفوز والذي إن حققه فسيقربه من القمة كثيراً بل سيقفز به للصدارة مباشرة فيما لو تعثر الاتحاد الوصيف.

أما حطين فيدخل المباراة وبحوزته 13 نقطة يتربع بها وحيداً في الصدارة ويسعى لتحقيق الفوز ليطيح بأقوى وأخطر منافسيه من جهة وليضمن مواصلة الصدارة من جهة.

الشعلة * الاتحاد

يلتقيان في ملاعب الشعلة في الخرج الساعة 3.10 عصراً في مباراة ستكون من طرف واحد وهو الاتحاد المؤهل لتحقيق فوز كبير وبسهولة تامة عطفاً على أفضليته وتفوقه على مضيفه في كل شيء.

للشعلة نقطة واحدة فقط وضعته في المركز الحادي عشر وما قبل الأخير، ويبحث عن تسجيل موقف يحسب له بإيقاف الانطلاقة الاتحادية من جهة وبدء رحلة الهروب من خطر الهبوط.

أما الاتحاد فله 11 نقطة يحتل بها المركز الثاني متقدماً على الهلال بفارق الأهداف ويهمه كثيراً تحقيق الفوز الذي يقفز به للصدارة فيما لو تعثر حطين ولو بالتعادل.

الأنصار * النصر

يلتقيان في ملاعب الأنصار في المدينة المنورة الساعة 3.35 عصراً في مواجهة صعبة على طرفيها الذين يدخلانها برغبة الفوز فقط بحثاً عن تحسين مركزيهما واقتحام المنافسة.

للأنصار 8 نقاط يحتل بها المركز السابع وفوزه ربما يدفع به للمركز الرابع، أما النصر فله 10 نقاط يحتل بها المراكز الرابع متقدماً على الأهلي والاتفاق بفارق الأهداف وفوزه إن تحقق سيقدمه للأمام.

الأهلي * الفتح

يلتقيان في ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي في جدة الساعة 3.40 عصراً في مباراة تبدو من طرف واحد وهو الأهلي الأفضل في كل شيء والذي يحتل المركز الخامس بـ10 نقاط متخلفاً عن النصر ومتقدماً على الاتفاق بفارق الأهداف. أما الفتح فليس في رصيده سوى نقطة واحدة جاءت به عاشراً بفارق الأهداف أمام الشعلة.

الشباب * الوحدة

يلتقيان في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب الساعة 3.05 عصراً في مواجهة متكافئة بينهما من واقع مستوياتهما ونتائجهما في الجولات الماضية.

للشباب 5 نقاط يحتل بها المركز الثامن وليس أمامه سوى الفوز إن هو أراد تحسين مركزه، أما الوحدة فلديه 3 نقاط وضعته في المركز التاسع وليس أمامه هو الآخر سوى الفوز بحثاً عن بدء رحلة الهروب من الخطر.

بيش * الاتفاق

يلتقيان في ملاعب بيش في جازان الساعة 3.35 عصراً في مباراة الطرف الواحد حيث يتفوق الاتفاق في كل شيء وستكون مهمته سهلة جداً في تحقيق الفوز واقتحام المنافسة حيث يحتل المركز السادس بـ10 نقاط خلف النصر والأهلي بفارق الأهداف، أما بيش فيتذيل القائمة برصيد خال من النقاط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد