Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/11/2007 G Issue 12843
الريـاضيـة
الثلاثاء 17 ذو القعدة 1428   العدد  12843
السليمي يصل حائل للإشراف على الجبلين

حائل - حسن الحمدان

وصل صباح (الأحد) المدرب الجبلاوي الجديد التونسي سمير السليمي برفقة مساعديه حاتم النايلي وعبدالرؤوف إسماعيل، بعد تعاقد الإدارة الجبلاوية معه بديل للبرازيلي كلوفس اوليفيرا وباشر مهامه بالإشراف على تدريبات الفريق الأول عصر أمس وسط حضور جميع اللاعبين وذلك استعدادا لتصفيات كأس ولي العهد التي يبدؤها الفريق بملاقاة الغوطة يوم الخميس المقبل. واتضح الحماس على اللاعبين بعد التغييرات والإصلاحات التي تسعى لها الإدارة وخصوصا باستغلال فترة توقف دوري الدرجة الأولى.

من جانبه قدم المدرب التونسي سمير السليمي شكره وتقديره لرجالات الجبلين على ثقتهم باختياره مدربا للفريق مؤكدا ارتياحه التام وقبوله المهمة دون تردد وقال: (الجبلين فريق كبير ويتشرف أي مدرب بالإشراف عليه وقبولي المهمة يأتي من معرفتي التامة بإمكانيات وعناصر الفريق الفنية المميزة وما شجعني أكثر لقبول المهمة هو حرص الجبلاويين على ناديهم وفقط نحتاج وقفة الجميع ومضاعفة الجهود من قبل اللاعبين وبإذن الله سنحقق أهداف الجبلاويين).

وعن وضع الفريق وهو يحتل مؤخرة الترتيب العام للفرق قال: (لا يوجد مركز أول ومركز أخير في دوري الدرجة الأولى حتى يعلن نهايته والمشوار لايزال في أوله والحكم على الترتيب أو الصعود والهبوط لايزال مبكرا جدا).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد