Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/11/2007 G Issue 12834
الريـاضيـة
الأحد 08 ذو القعدة 1428   العدد  12834
بنشوة الانتصار يقول: لم نقدّم مباراة جيدة لأن منافسنا خائف ومدربه جبان..!!
العجلان: بقاء السراح رئيساً من مصلحة الرائديين و(الورد) كشف أن منافسنا مرعوب على الدوام..!

قال عضو مجلس إدارة نادي الرائد وأمين الصندوق الأستاذ محمد العجلان إن فريقه الرائد سيستمر في الفوز على منافسه التعاون مستقبلاً وستتضاعف السنين العجاف إلى مليون ضعف ما دام الرعب لا يزال يسكن قلوب التعاونيين مع اقتراب مبارياتهم مع الرائد، مؤكداً أن من شاهد اللقاء عرف أن إدارة التعاون ومدربه كانوا مرعوبين من الرائد بلاعبيه وجماهيريه، فمدربهم لعب بطريقة دفاعية بحتة وركن نجومه في الاحتياط خوفاً من لاعبي الرائد ونجح في ذلك لكنه حاول مداراة الرعب وزج بالنجوم ليجد الرائد الحقيقي بالمرصاد لذلك أنصحه بأن يكون مرعوباً على الدوام فهو الطريق الأمثل إن أراد تجديد عقده الذي هو بيد الرائديين فقط..!!

وأضاف العجلان إدارة التعاون كانت هي الأخرى مرعوبة ورئيسهم السراح كان قبل المباراة منزوياً وحده خائفاً حتى إنه أمر الإداريين بعدم تسليم اللاعبين (الورود) التي قدمها الشيخ صالح المحيميد رئيس أعضاء شرف الرائد للاعبي الرائد والتعاون لاعتقاده أن فيها شيئاً..!!! وهو الأمر المضحك لكنه يدل دلالة صادقه على الرعب الذي حفره الرائديون في قلوب التعاونين منذ مباراة المطر الشهيرة التي حولت مبنى التعاون إلى سكن للأشباح..!!

وقال العجلان: بقاء محمد السراح كبير مهندسي التعاون رئيساً هو لمصلحة الرائد ونتمنى أن يظل طويلاً في منصبه فقد ضحك على جماهير ناديه عندما تعاقدنا مع نواف الدعجاني الهداف الخطير وقلّل من إمكانياته عبر الحديث عن إصابة مزمنة للاعب وأنه كبير بالسن لتتوالى المناسبات وتكشف الجماهير التعاونية خدعة (البش مهندس). ويواصل العجلان حديثه (ولأن السراح اعتاد على تضليل جماهير ناديه فقد راح يقلّل من أداء الحارس فايز السبيعي بعد أن فشل في الحصول على خدماته، بل أكّد أنه سيضعه احتياطياً..!! لتدور الأيام ويكشف الجمهور أن السراح يسرح بالجماهير التعاونية ويخدعها ويبدو أن اهتمامه باللقب الجديد (المهندس) الذي لا نريد أن نكشف حقيقته أعماه عن إدارة فريقه بالشكل الصحيح..

العجلان قال إن بقاء السراح أمر محبب للرائديين وسنسعى بقوة لأن يكون أطول فترة ممكنة رئيساً للتعاون، فالمفاهيم التي يحملها خاصة بعد رحيله من الحمادة بفضيحة (الكور) ستساعدنا على إبقاء الرعب للأجيال التعاونية القادمة وما بعدها. ونصح العجلان التعاونين بقبول الورود في مباراة الدور الثاني وأن يؤكّدوا شجاعتهم وثقتهم بأنفسهم ولا يخافوا لكي تستمتع الجماهير بالمباراة.

وأكَّد العجلان أن الفريق الرائدي يسير وفق ما خطط له بدعم جماهيره وبقيادة عريس بريدة ورجل الرئاسة الرائدية عبد العزيز التويجري وتمنى أن تدوم المحبة بين أبناء الأحمر المرعب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد