Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/11/2007 G Issue 12830
الريـاضيـة
الاربعاء 04 ذو القعدة 1428   العدد  12830
اجتمع باللاعبين أمس وسمح بتحويل بعضهم للأولمبي مؤقتاً..
أولاريو يستغرب الشائعات ويؤكد تمسكه بالهلال

كتب - طارق العبودي

أبدى مدرب فريق الهلال الكروي الروماني كوزمين أولاريو استغرابه الشديد مما أشاعته بعض الوسائل الإعلامية عن نيته بالتخلي عن مهمته الحالية، وقال في تصريح إعلامي البارحة: إن ظروفاً عائلية تمثلت في وفاة والد زوجتي قبل فترة أجبرتني على السفر إلى بلادي بعد نهاية مباراة فريقي أمام النصر، وقد كان من المفترض أن أسافر إلى هناك قبل مباراة الحزم لكنني فضلت تأجيل ذلك إلى أن تنتهي مباراة النصر لأهمية نقاط المباراتين وأجلت تقديم العزاء والمواساة لزوجتي رغم أنها أدخلت المستشفى بعد موت والدها.

ونفى أولاريو وبشدة أن يكون قد وقع عقداً مع ناديه الأصلي دينامو بوخارست أثناء وجوده في بلاده وقال: أولاً لم ولن أفكر في هذا الأمر ولو مجرد تفكير خصوصاً وأنني مرتبط بعقد رسمي مع الهلال الذي أشعر بارتياح كبير للعمل مع نجومه وسأسعى لتحقيق البطولات وإسعاد جماهيره الغفيرة.

وكان أولاريو قد أشرف البارحة على المران الثاني للفريق الهلالي بعد عودته من بلاده واجتمع باللاعبين وتحدث معهم طويلاً عن المرحلة الماضية بسلبياتها وإيجابياتها وعن المرحلة المقبلة رغم النقص العناصري الكبير بسبب المنتخبين الأول والأولمبي والدورة الرباعية التي تختتم الليلة.

وتقرر تقديم وقت انطلاقة الحصة التدريبية لهذا اليوم الأربعاء إلى الساعة 4 عصراً لإتاحة الفرصة أمام اللاعبين لمتابعة مباراة المنتخب الوطني الأول في الدورة العربية ومباراة الفريق الهلالي الأولمبي أمام الشباب في ختام الدورة الرباعية.

وفي هذا الصدد سمح أولاريو للجهاز الفني للفريق الأولمبي الذي يقوده البرازيلي أوتن فيلهو بضم من يشاء من لاعبي الفريق الأول في مباراة الليلة أمام الشباب.

وخضع لاعب فريق درجة الشباب سامي بشير (ظهير أيسر) ظهر أمس لعملية جراحية في ركبته التي تعرض رباطها الصليبي لقطع كامل.

وأجرى الجراحة الطبيب السعودي الدكتور حمود الغاشم الذي سبق له توقيع عقد مع الإدارة للعمل متعاوناً مستشاراً مع الجهاز الطبي الهلالي. وسيطبق اللاعب برنامجاً تأهيلياً لتجهيزه للعودة بدءاً من الموسم المقبل بإذن الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد