Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/11/2007 G Issue 12823
الريـاضيـة
الاربعاء 27 شوال 1428   العدد  12823
منتخب المملكة للصم لكرة القدم يواصل استعداداته للمشاركة في منافسات المونديال

يواصل منتخب المملكة للصم لكرة القدم للصالات المغلقة حالياً في معسكره الداخلي بمعهد إعداد القادة بالرياض استعداداته للمشاركة في منافسات البطولة العالمية الثانية للصم لكرة القدم (الصالات المغلقة التي ستنطلق منافساتها في مدينة (بوفوسيتال- صوفيا) في بلغاريا اعتباراً من يوم الجمعة القادم وتستمر لمدة (12) يوماً وبمشاركة (34) دولة من مختلف دول العالم.

وأكد المدرب الوطني للمنتخب محمد الشحيني بأن المنتخب قد أنهى وبالرغم من فترة الإعداد القصيرة استعداداته للمشاركة في هذه البطولة العالمية والتي تشارك فيها المملكة لأول مرة مع منتخبات عالمية لها مكانتها وسمعتها في هذه المنافسات.. مشيراً إلى أنه تم اختيار عدد (12) لاعباً ممثلين لأندية الصم في المملكة للمشاركة في هذه البطولة من خلال ثلاث مراحل استعداديه لخوض منافسات هذه البطولة.. متمنياً أن يحقق المنتخب فيها إنجازاً مشرفاً يضاف لجملة ما تحقق للرياضة السعودية وبصفة خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وقدم مدرب المنتخب بهذه المناسبة خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما وجده المنتخب من رعاية واهتمام.

وضمت قائمة المنتخب الذي يشرف عليه المدربين علي العيسى ومحمد الشحيني ويساعدهما محمد العمري كل من: أحمد صديق، عبدالله بحيص، طلال المطيري، عبدالله الشهري، ماجد الشايع، مفرح الحربي، عبدالله العمري، سلطان المفرح، هزان الهزاني، زكي معلوف، محمد السوادي، طارق القبيسي، حمد المزعل، محمد اللهيبي ، محمد الشمري.. إلى جانب جهاز إداري مكون من عيسى الشاجري، تركي الشهري، عبدالله الحسين، عبدالرحمن الفهيد، عبدالرحمن النغيمشي. وقد قسمت الدول المشاركة في هذه البطولة إلى أربع مجموعات عقب إجراء القرعة والتي تمت بمقر الاتحاد البلغاري لكرة القدم وجاء المنتخب السعودي في المجموعة الثانية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد