Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/11/2007 G Issue 12823
الريـاضيـة
الاربعاء 27 شوال 1428   العدد  12823
جهود هلالية جادة من تونس لإحضار الطرابلسي
برونو يوافق أخيراً على الانضمام للنصر شريطة عودته للهلال مجدداً

كتب - طارق العبودي

نجحت الإدارة الهلالية وبعد عدة محاولات في إقناع اللاعب البرازيلي برونو اقنيللو بالانضمام لفريق النصر الكويتي حتى نهاية الموسم الكروي الحالي هناك في الكويت.

وكان اللاعب الذي أحضره الهلاليون في فترة الانتقالات الأولى قبل نحو 3 أشهر ولم يحظ بالقبول الفني من المدرب الروماني كوزمين أولاريو قد رفض عرضاً قدمه النصر الكويتي، حيث فضل اللاعب الاستمرار في تأدية التدريبات مع الهلال حتى نهاية عقده بنهاية العام 2008م طالما أنه يتسلم مرتباته الشهرية كاملة وأولاً بأول، مؤكداً أن مجرد مزاولته للتمارين مع الهلال أفضل بكثير من الانضمام لفرق لا يعرف مستوياتها الفنية.

وسيغادر اللاعب إلى الكويت خلال اليومين القادمين للانضمام لفريق النصر بعد أن أكدت له الإدارة الهلالية أنها ستضعه في حسبانها الفني وربما تعيده إذا ما حقق النجاح الفني المطلوب مع الفريق الكويتي.

من جهة ثانية يبذل عضو إدارة الكرة الهلالي فهد المديد الموجود حالياً في تونس جهوداً كبيرة في محاولة تقديم وصول المدافع الدولي التونسي حاتم الطرابلسي إلى الرياض البارحة الثلاثاء بدلاً من الموعد الذي حددته الحجوزات اليوم الأربعاء.

ويأتي حرص الهلاليين على سرعة وصول الطرابلسي حتى تكتمل إجراءات فحصه طبياً في فترة التوقف القصيرة التي تلي مواجهة البارحة، بحيث يبدأ تدريباته مع الفريق عند عودة التدريبات الجمعة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد