Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/10/2007 G Issue 12802
الريـاضيـة
الاربعاء 06 شوال 1428   العدد  12802
مدير ملعب الدمام ل«الجزيرة» مخاطباً الجماهير:
شعارات الأندية والطبول والطيران الجلدية ممنوع دخولها

أكد عبدالهادي سعد الدوسري مدير إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام أن بوابات الملعب سوف تفتح من الساعة الخامسة مساء اليوم لاستقبال الجماهير لمؤازرة منتخبنا الأولمبي الليلة.

وقال ل(الجزيرة) إن الطاقة الاستيعابية لمدرجات الملعب تقدر ب(23) ألف متفرج، وأن جميع البوابات من جميع الجهات ماعدا الجهة الجنوبية لدواعي الأمن والسلامة المرورية سوف تفتح لدخول الجماهير.

وناشد الدوسري الجماهير الحاضرة أن تأتي لدعم وتشجيع اللاعبين بالروح العالية والتشجيع المثالي وأن لا تحضر معها أعلام أنديتها المفضلة، قائلاً: الليلة منتخب الوطن هو الأهم لذلك نرجو الابتعاد عن شعارات الأندية وأعلامها، ومن سيحضر للملعب بعلم أو شعار نادٍ سوف يتم منعه، وهذا النظام متعارف عليه ومطبق منذ فترة في جميع ملاعب المملكة خلال مباريات المنتخبات الوطنية.

وشدد الدوسري على وجوب تعاون إدارات الأندية مع إدارة الإستاد في تزويدها بأسماء رؤساء روابط أنديتها الذين سيحملون مكبرات الصوت لضبط المسؤولية ولدواعي النظام وضمان عدم صدور أية ألفاظ خارجة عن اللياقة والروح الرياضية.

كما أشار إلى منع دخول أدوات التشجيع المعروفة بالطبول أو (الطيران) المصنوعة من الجلد والتي تحتاج إلى تسخين أو إشعال نار واستبدالها بالطبول أو الدفوف المصنوعة من البلاستيك للحفاظ على سلامة المشجعين والمنشأة. وأهاب الدوسري في ختام حديثه ل(الجزيرة) بالمشجعين ضرورة التعاون مع إدارة الإستاد ورجال الأمن لما فيه تطبيق النظام وتوفير السلامة لهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد