Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/10/2007 G Issue 12802
الريـاضيـة
الاربعاء 06 شوال 1428   العدد  12802
مدير منتخب فيتنام ل«الجزيرة»:
منتخبكم قوي وتغيير مدربه لن يضره

أشار السيد وينغ تسونغ زاب رئيس بعثة فيتنام ومدير المنتخب إلى أن المدرب النمساوي ألفريد ريدل رفض المجيء إلى السعودية لقيادة المنتخب الأولمبي الفيتنامي مفضلاً منح الفرصة لمساعده المدرب ماي ديك شونغ لتولي المهمة مفضلاً التركيز على مباراة الإياب لفيتنام والإمارات.

وقال تسونغ زاب ل(الجزيرة): نعرف إمكانات المنتخب السعودي جيداً خصوصاً بعد لقاء الذهاب في هانوي والتعادل معه، لديكم لاعبون جيدون من الناحية المهارية لكن ميزة منتخبنا أنه يلعب بروح وأداء جماعي ككتلة واحدة.

وقلل مدير منتخب فيتنام من قرار استبعاد مدرب منتخب المملكة السابق بندر الجعيثن، مؤكداً أن الفكر والأداء السعودي لن يتأثر كثيراً.

وكان السيد تسونغ يراقب مران فريقه وهو يتحدث لنا في الراكة ويمازح أحد اللاعبين المصابين وهو يلف الرباط حول قدمه وساقه.

السرعة والتسديد

وكان المنتخب الفيتنامي قد أجرى تدريباً ترفيهياً مساء أمس على استاد الأمير محمد بن فهد، بينما كان المران الأول على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة بقيادة المدرب ماي ديك شونغ الذي قسمه إلى ثلاثة أقسام بدءاً بالمناورة في الجزء الجنوبي من الملعب التي ركز فيها على السرعة ونقل الكرة بلمسة أو اثنتين، ثم تحول اللاعبون إلى التسديد من زوايا مختلفة على الحراس الثلاثة الذين سبق أن تدربوا لوحدهم مع مدرب الحراس، أعقب ذلك إرسال الكرات الطولية من المدافعين للمهاجمين وتدريبات السرعة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد