Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/10/2007 G Issue 12802
الريـاضيـة
الاربعاء 06 شوال 1428   العدد  12802
إصابة البيشي وإلغاء ودية النهضة
شباب الهلال يساندون الأولمبي الليلة وكبارهم غداً

الدمام - سامي اليوسف

ألغى المدرب الأرجنتيني فرناندو دومينغو المدير الفني لفريق شباب الهلال لكرة القدم المباراة الودية التي كان مقررا لعبها خلال معسكر الفريق بالمنطقة الشرقية مساء الجمعة أمام فريق النهضة، مكتفيا بالتدريبات المكثفة التي أداها اللاعبون على فترتين صباحية ومسائية، وخوفا من تعرض اللاعبين للإصابة أو الإرهاق.

وسيلعب شباب الهلال مناورة مساء الخميس المقبل أمام الفريق الأولمبي قبيل انطلاقة أولى مباريات الفريق بدوري شباب الممتاز.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تعرض فيه صباح أمس اللاعب بندر البيشي لإصابة في مفصل القدم فاضطر الجهاز الطبي لوضع الجبيرة على موضع الإصابة وتقرر نزعها بعد ثلاثة أيام بعد أن أكدت الأشعة عدم وجود كسر أو شعر في موضع الإصابة.

ويتعافى اللاعب مهند الرشيد من إصابته حيث سيعود للتدريبات غداً. وكان الجهازان الفني والإداري قد قدما موعد التدريب المسائي إلى فترة العصر؛ نظرا إلى انشغال الملعب بتدريبات الفريق النهضاوي، ولكي يتمكن لاعبو الهلال من حضور مباراة المنتخب السعودي الأولمبي مع نظيره الفيتنامي الليلة، وكذلك مباراة الفريق الهلالي الأول أمام القادسية مساء الغد.

ويؤكد خالد الحبيش إداري شباب الهلال ل(الجزيرة) أن المدرب الأرجنتيني فرناندو قد أبدى ارتياحه ورضاه التامّين عن الحالة الفنية واللياقية وكذلك المهارية للاعبي الفريق، مشيرا إلى أن اللاعبين تفاجؤوه بمستوياتهم الجيدة وانضباطيتهم وأنه سوف يسعى فقط للتأكيد على تطبيق التكتيك المناسب الذي سيخوض به غمار الدوري والطريقة والتشكيل الأساسي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد