Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/10/2007 G Issue 12802
الريـاضيـة
الاربعاء 06 شوال 1428   العدد  12802
انضمام الحربي لشباب الهلال
موبايلي تدخل اللون الأزرق على خلفية إعلاناتها

الدمام - سامي اليوسف

يجري الفريق الهلالي الأول لكرة القدم مرانه الليلة على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة الذي يحتضن لقاءه الدوري المرتقب مساء الغد أمام القادسية، ووزعت موبايلي نحو (76) لوحة إعلانية حول مضمار الملعب بعد أن أدخلت اللون الأزرق لأول مرة على خلفيات لوحاتها الإعلانية.. فيما انضم لبعثة فريق شباب الهلال التي تقيم معسكراً بنادي النهضة استعداداً للدوري الممتاز المدرب الوطني جاسم الحربي وتقرر أن يلاقي الفريق النهضة مساء الجمعة في مباراة ودية.

ويستضيف ملعب نادي النهضة تدريبات الفريق الهلالي الأول خلال معسكره القصير الذي يقيمه بالمنطقة الشرقية قبيل ملاقاة الاتفاق في ذهاب الدور الثاني لبطولة الأندية الخليجية مساء الثلاثاء المقبل التي يغيب عنها مدافع الفريق العنقري للإصابة.

وتؤكد المصادر الهلالية أن تدريبات الفريق في معسكره بالدمام ستكون مغلقة فيما ستقيم البعثة الهلالية في مريديان الخبر وتصل ظهر اليوم للمنطقة الشرقية، ويحتفي الشيخ فيصل الشهيل بالبعثة الهلالية عقب لقاء القادسية التي ستعود للرياض يوم الأربعاء المقبل.

وكانت الإدارة الهلالية قد حاولت نقل مباراة فريقها أمام القادسية إلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام بدلاً عن ملعب الراكة إلا أن طلبها قُوبل بالرفض من اتحاد الكرة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد